تقنيات متفرقة

تقرير يشير إلى أن تحديث iOS 15.4 يؤدي إلى إستنفاذ البطارية

كشف تقرير جديد عن مشكلة تظهر بعد تحديث مستخدمي هواتف الأيفون إلى الإصدار iOS 15.4 والتي تؤدي إلى إستنفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع.

أطلقت شركة ابل مؤخراً تحديث iOS 15.4 لمستخدمي هواتف الأيفون، إلى جانب iPadOS 15.4، وwatchOS 8.5، وmacOS Monterey 12.3، وtvOS 15.4، وأيضاً HomePod 15.4.


اعلان





ولقد قدمت ابل iOS 15.4 بميزة فتح الهاتف بكاميرة Face ID مع إستخدام القناع ودون الحاجة لساعة ابل الذكية، على أن تدعم هذه الميزة مستخدمي سلسلة هواتف iPhone 13 وسلسلة iPhone 12 فقط.

أيضاً مع المميزات المقدمة من ابل في تحديث iOS 15.4، إلا أنه تم رصد بعض تقارير المستخدمين التي تؤكد إستنفاذ شحن البطارية بشكل سريع بعد تثبيت التحديث الجديد.

ولقد أشار بعض مستخدمي iPhone 13 Pro Max إلى أن بطارية الهاتف تستمر بعمر شحن لا يتخطى نصف اليوم بعد التحديث، بينما انخفض شحن البطارية في iPhone 11 بنسبة 80% خلال 24 ساعة، وغيرها من التقارير التي تؤكد على الإستنفاذ السريع للبطارية.

وتؤكد التقارير على أن المشكلة محدودة على بعض هواتف الأيفون في الوقت الراهن، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن السبب يعود إلى إصلاحات ابل للثغرات الأمنية والتي تصل إلى 39 إصلاحاً في هذا التحديث، إلا أن هذا الإستنفاذ السريع للبطارية أعلى من المتوقع.

بينما يشير البعض إلى أن إضافة ابل لمعدل تحديث 120Hz ProMotion هو السبب الذي يؤدي إلى إستنفاذ البطارية، إلا أن هذه الميزة تقتصر على هواتف iPhone 13 Pro و Pro Max، بينما أكدت التقارير على ظهور المشكلة في إصدارات أخرى لا تتضمن هذه الميزة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *