تقنيات متفرقة

الكشف عن معالج هاتف Google Pixel 6a من خلال قائمة Geekbench

من المتوقع ان يتم إطلاق هاتف Google Pixel 6a في شهر مايو من هذا العام. واليوم، تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات منصة اختبار الأداء Geekbench. وتشير القائمة إلى أن الشركة قد تختبر أداء الجهاز داخليًا قبل الإعلان الرسمي عنه.

سجل Google Pixel 6a حوالي 1050 و 2833 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة لـ Geekbench 5، على التوالي. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة والذي يضم نواتين لوحدة المعالجة المركزية بتردد 2.80 جيجاهرتز، ونواة وحدة المعالجة المركزية 2.25 جيجاهرتز، وأربعة أنوية وحدة المعالجة المركزية بتردد 1.80 جيجاهرتز. ويتضمن الهاتف معالج رسومات Mali-G76.


اعلان





تؤكد هذه التفاصيل أن هاتف Pixel 6a سيحتوي على شريحة Tensor، والتي تعمل على تزويد الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro. وتكشف منصة Geekbench أيضًا أن Tensor سيكون مصحوبًا بـ 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وسيعمل الجهاز على نظام تشغيل Android 12 OS.

كشفت الشائعات ان Google Pixel 6a سيكون مزودًا بشاشة OLED بحجم 6.2 بوصة توفر دقة Full HD+. ومن المتوقع أن يتميز بكاميرا سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيتم تجهيز الكاميرا الخلفية بكاميرا رئيسية Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة SonyIMX386 فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وفلاش LED.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *