الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Oppo تكشف عن أول الأجهزة اللوحية OPPO Pad بميزة دعم OPPO Pencil

كشفت Oppo اليوم عن إصدارها الأول من الأجهزة اللوحية OPPO Pad الذي يأتي بمعالج Snapdragon 870، ويدعم قلم OPPO Pencil، أيضاً قدمت Oppo الإصدار الخاص من الجهاز OPPO Pad Artist.

يتميز OPPO Pad بشاشة LCD بحجم 11 إنش، بدقة 2560 في 1600 بيكسل، بكثافة عرض 275 بيكسل لكل إنش، ومعدل تحديث 120Hz، وتباين 1500:1، كما تدعم الشاشة تقنية HDR10، وألوان P3، ايضاً تدعم الشاشة مقاومة الضوء الأزرق لراحة عين المستخدم.

كما يدعم الجهاز رقاقة معالج Snapdragon 870، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً يأتي OPPO Pad بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ويضم الجهاز بطارية بقدرة 8360 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W.

وتشغل الشاشة نسبة 86.3% من إطار الجهاز، كما يتميز بسماكة 7مم، ووزن 510 جرام، ويتوفر بألوان الأسود والبنفسجي.

ويضم الجهاز نظام تبريد من أكثر من طبقة، على أن يتضمن نظام التبريد رقائق جرافين، وسيليكون لتبديد الحرارة، ويتميز بمساحة 27413 مم² لتبديد الحرارة لدعم المستخدم بأفضل آداء في جلسات الألعاب الطويلة.

كما يأتي الجهاز بمكبرات صوتية رباعية من الجيل الثاني من مكبرات ACC، وغرف صوتية من 1.8-1.9 سم 3، كما تدعم المكبرات الصوتية تقنية Dolby Atmos، ومعايير Hi-Res في الصوتيات.

أيضاً يرتكز الجهاز على واجهة ColorOS، وميزة دعم النقر الرباعي، أو النقر المزدوج مع تقسيم الشاشة، مع ميزة التعاون للشاشات المتعددة.

ويدعم الجهاز أيضاً قلم stylus بعنوان OPPO Pencil، والذي يدعم حتى 4096 مستوى من حساسية الضغط، ويدعم القلم الشحن اللاسلكي السريع، ويأتي بعمر شحن 13 ساعة.

يتميز الإصدار الخاص OPPO Pad Artist باللون الفضي بتصميم معدني باثنان من الدرجات في الألوان، ونقوش خاصة في الجزء العلوي، ويتوفر بذاكرة 8 ججيا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.

وينطلق الجهاز في السوق الصيني بدءاً من 3 من مارس بسعر 553 دولار، بينما يأتي الإصدار الرئيسي من الجهاز بثلاثة من النماذج تبدأ من سعر 363 دولار.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *