شاشات التلفاز وملحقاتها

BOE تكشف عن نموذج لشاشة ألعاب تدعم معدل تحديث 500Hz

كشفت شركة BOE عن نموذج لشاشة ألعاب جديدة تأتي بأعلى معدل تحديث للإطارات يصل إلى 500Hz.

قدمت الشركات المصنعة لشاشات ألعاب أعلى معدل تحديث 360Hz حتى الآن، إلا أن BOE تنتقل إلى مستوى جديد في معايير معدل التحديث في نموذج لشاشة ألعاب كُشِف عنه مؤخراً.


اعلان





يدعم أعلى معدل لتحديث الإطارات في شاشات الألعاب الآن 360 إطار لكل ثانية، بينما يقدم نموذج شاشة الألعاب الذي انطلق من BOE شاشة مميزة بحجم 27 إنش، ومعدل تحديث للإطارات 500Hz.

ولقد أوضح التقرير الذي نشر عبر Sina.com أن نموذج شاشة الألعاب المقدمة من BOE ليست من بين شاشات OLED، إلا أن الشركة تؤكد على أن هذا النموذج يتضمن تقنيات جديدة إلى جانب أعلى معدل تحديث، مع أعلى جودة عرض، وإستهلاك أقل للطاقة.

وتشير التوقعات إلى أن الشاشة تتضمن لوحات oxide TFT، أيضاً يوضح التقرير أن معدل 500Hz يتطلب إرسال كرت الشاشة إطار لكل 2 مللي ثانية للوصول إلى هذه السرعة في تحديث الإطارات، أي أقل من الشاشات المميزة بمعدل 360Hz والتي ترسل الإطار كل 2.78 مللي ثانية.

من جانب أخر إقتصرت الشاشات المميزة بمعدل 360Hz على دفع هذا المعدل مع دقة 1080 بيكسل فقط، بينما يأتي نموذج BOE في شاشات الألعاب بميزة دعم 8 lane لموصل DisplayPort مع عمق ألوان 8 بت.

يذكر أن BOE لم تكشف عن موعد لإطلاق هذه الشاشات كمنتج تجاري في الأسواق، إلا أن BOE بدأت في التوسع بوتيرة سريعة في الفترة الأخيرة لترتقي إلى واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الشاشات في العالم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *