تقنيات متفرقة

الكشف عن الإصدار الثاني من Nokia C2 مع سماعات رأس جديدة #MWC2022

كشفت HMD عن الإصدار الثاني من Nokia C2 متوسط التكلفة، والذي يعتبر خليفة C2، مع تحسينات متعددة.

أحد التحديثات الرئيسية هو الهيكل المعدني، إذ أصبح أكثر مرونة ضد الصدمات اليومية من البلاستيك الموجود بـ C2.


اعلان





وتم إرجاع شاشة ذات حجم 5.7 بوصة إلى دقة 480 × 960 بكسل (18:9)، أقل من 720 × 1440 بكسل. كما قد تم استبدال كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل بوحدة 2 ميجابكسل (التي لا تزال تحتوي على فلاش LED مخصص). تظل الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل كما هي.

يحتوي الطراز الجديد أيضًا على بطارية أصغر بسعة 2400 مللي أمبير (أقل من 2800 مللي أمبير) مع دعم الشحن الأساسي بقوة 5 واط عبر microUSB. ويعتبر الهاتف من أحد الهواتف القليلة التي لا تزال توفر بطارية قابلة للإزالة. كما يوجد ايضًا مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.

يبدو أن الإصدار الثاني من Nokia C2 مدعوم بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، ولكن لا نعرف اسم المعالج.

كما اننا نعلم أنه سيعمل بنظام Android 11 Go (مع سنتين من تصحيحات الأمان) وسيدعم اتصال 4G (Cat. 4)، وسيكون مقترن بسعة 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت.

عرضت HMD أيضًا سماعات رأس التي تحمل علامة Nokia، بما في ذلك سماعات Nokia التي تتوفر في شكل سلكي ولاسلكي. وهي تتميز بتصميم خفيف الوزن ووسائد ناعمة فوق الأذن.

هناك أيضًا Nokia Go Earbuds 2+، والتي تم الكشف عنها سابقًا. تعد هذه السماعات بما يصل إلى 24 ساعة من وقت اللعب وهي مقاومة لرذاذ الماء (IPX4). وتحتوي الحافظة على بطارية بسعة 300 مللي أمبير والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل خلال ساعتين عبر USB-C.

ستتوفر أسعار الإصدار الثاني من Nokia C2 وسماعات الرأس الجديدة قريبًا.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *