الهواتف النقالة

شاومي تخطط قريباً لإطلاق إصدار 5G من هاتف Redmi Note 11S

تستعد العملاق الصيني شاومي لإطلاق إصدار 5G من هاتف Redmi Note 11S، حيث رصد الإصدار الجديد في قاعدة بيانات IMEI إستعداداً للإعلان المرتقب.

قدمت شاومي سلسلة هواتف Redmi Note 11 في الأسواق العالمية خلال الشهر الماضي، والتي تضمنت كلاً من هواتف Note 11 وNote 11S وNote 11 Pro وأيضاً Note 11 Pro 5G.


اعلان





أيضاً دعمت شاومي هاتف Redmi Note 11 Pro 5G فقط بميزة الإتصال بشبكات 5G، إلا أن تسريبات جديدة جاءت من قاعدة بيانات IMEI كشفت عن هاتف يعرف برمز “opal” ونموذج رقم “K16B” ينطلق قريباً للأسواق بميزة الإتصال بشبكات 5G.

ويتوافق رقم نموذج الهاتف المرتقب مع نموذج “K16A” الذي يعود لهاتف POCO M4 Pro 5G أو Redmi Note 11 5G في السوق الصيني، لذا من المتوقع أن يتوافق إصدار Note القادم مع هذه الإصدارات.

من جانب أخر يدعم إصدار 5G في سلسلة Redmi Note 11 رقاقة معالج Snapdragon 695، بينما تشير التوقعات إلى أن الإصدار القادم يأتي بمعالج Dimensity 5G، حيث تشير بعض التسريبات إلى أن الهاتف قد يضم رقاقة Dimensity 810 التي تدعم بالفعل هاتفي POCO M4 Pro 5G أو Redmi Note 11 5G.

يذكر أن رصد Redmi Note 11S 5G في قاعدة بيانات IMEI يؤكد إقتراب موعد إطلاق هذا الإصدار للأسواق، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *