الهواتف النقالة

الإعلان عن هاتف Redmi K50G Gaming رسمياً في السوق الصيني

أعلنت شاومي رسمياً اليوم في السوق الصيني عن إصدارها الجديد من هواتف الألعاب Redmi K50G Gaming الذي يأتي بسعر يبدأ من 520 دولار.

ينطلق هاتف Redmi K50G المخصص للألعاب بتصميم إنسيابي رياضي يحاكي هيكل السيارات، مع حرف “X”  في الجهة الخلفية، وعلى وحدة الكاميرة، كما تضم وحدة الكاميرة شريط LED.

كما يتضمن تصميم Redmi K50G Gaming أزرار تشغيل الألعاب في الجانب الأيمن، بينما يأتي الجانب الأيسر بزر التحكم في مستوى الصوتيات، ويتميز الهاتف بإطار معدني مع زجاج AG في الغطاء الخلفي.

مواصفات الشاشة

يضم الهاتف شاشة OLED بحجم 6.67 إنش وجودة عرض FHD بلس، مع معدل تحديث 120Hz، ومعدل لمس 480Hz، كما تدعم الشاشة تدرج لوني DCI-P3، وتقنية HDR 10 Plus، وتقنية MEMC، أيضاً حصلت الشاشة على تصنيف Display Mate A Plus، وتأتي بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus.

مواصفات الكاميرة

تقدم شاومي هاتف الألعاب Redmi K50G بمستشعر Sony IMX686 رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، بدقة 9248 في 6944 بيكسل، بحجم بيكسل 0.8 μm أو 1.6μm مع تقنية دمج البيكسل.

كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بيكسل 120 درجة، ومستشعر telemacro بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً تضم الكاميرة مستشعر وميض يعمل على إكتشاف تردد أضواء الفلورسنت لضبط سرعة المصراع وفقاً ل ISO، من جانب أخر يأتي الهاتف بكاميرة أمامية مميزة بمستشعر Sony IMX596 بدقة 20 ميجا بيكسل.

الآداء

ينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 المميزة بدقة تصنيع 4 نانومتر، والتي تأتي بتحسينات في آداء كرت الشاشة بنسبة 52%، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في LPDDR5 وسعة تخزين 256 جيجا بايت في UFS 3.1.

ويأتي الهاتف بنظام تبريد يدعم الهاتف بكفاءة أعلى في خفض درجة الحرارة، وذلك من خلال غرف بخار مزدوجة من الجيل الثاني صممت من الفولاذ المقاوم للصدأ بمساحة 4860 مم².

كما يدعم هاتف Redmi K50G المخصص للألعاب بطارية بقدرة 4700 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W لشحن الهاتف بشكل كامل خلال 17 دقيقة.

ويعد هذا الإصدار أول هاتف يأتي بمحرك “CyberEngine ultra-wideband X-axis” وهو أكبر محرك للإهتزازات قدم في الهواتف المخصصة للألعاب حتى الآن.

أيضاً يأتي نظام الصوتيات بمكبر صوتي رئيسي واحد، ومكبرات في كلا الجانبين لتقدم تجربة صوتية متعددة الإتجاهات وأكثر وضوح ونقاء، كما يضم الهاتف 3 من Wi-Fi antennas لتحسين تجربة الألعاب مع إستجابة سريعة بنسبة 30%.

ولقد عقدت Redmi شراكة مع فريق Mercedes-AMG Petronas Formula One لإطلاق إصدار خاص من الهاتف، والذي يتميز بألوان LED باللون الأزرق بحرف “X”، ويتميز الهاتف باللون الرمادي ليحاكي ثيم Formula 1.

الذاكرة والتخزين وإختيارات الألوان

يأتي هاتف Redmi K50G بثلاثة من الإختيارات في الألوان هم الأزرق، والفضي وأيضاً اللون الأسود، بينما يأتي إصدار Mercedes-AMG الخاص باللون الرمادي.

ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 520 دولار، بينما يأتي الإصدار الأعلى بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 568 دولار، مع نموذج أخر بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت بسعر615 دولار ويتوفر الهاتف في السوق الصيني بدءاً من 18 من فبراير.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *