الهواتف النقالة

هاتف Edge 30 Ultra القادم يأتي بقلم Smart Stylus وحافظة Folio

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف Edge 30 Ultra، ولقد ظهرت تسريبات مصورة تؤكد على أن الهاتف يدعم قلم Smart Stylus، كما تقدم الشركة حافظة Folio لتثبيت القلم.

أوضحت التسريبات المصورة الجديدة تصميم قلم موتورولا القادم Smart Stylus الذي يدعم هاتف Edge 30 Ultra، كما أوضحت التسريبات المصورة أيضاً تصميم الحافظة التي تدعم تخزين القلم في الجهة الخلفية.


اعلان





وتشير التوقعات إلى أن حافظة Folio ستتضمن برمجيات للقلم، حيث من المتوقع أن تدعم الحافظة إدراك خروج قلم stylus من الحافظة كما تدعم أيضاً تنبيه المستخدم في حالة إزالة القلم من الحافظة لفترة طويلة.

أيضاً يمكن ضبط القلم لفتح تطبيق محدد بشكل تلقائي عند إخراج القلم من الحافظة على أن ترتكز هذه الميزة على حالة الهاتف بين مغلق أو غير مغلق.

كما يمكن ضبط إعدادات البلوتوث للتشغيل بشكل تلقائي عند إخراخ قلم stylus من الحافظة، لدعم إتصال القلم بالهاتف بشكل سريع.

من المقرر أيضاً أن يدعم قلم stylus الذكي الشحن لاسلكياً في الحافظة، كما يدعم القلم المستخدم بميزة الإيماءات لمهام محددة مثل التحكم في الوسائط.

ويؤكد مصدر التسريبات على أن هذا القلم يعد ترقية جديدة لقلم Moto G Stylus للعام 2022، ومن المقرر أن تظهر للمستخدم على الشاشة حالة شحن الهاتف والتطبيقات التي تدعم الإتصال بالقلم، من جانب أخر تدعم الحافظة تلقي المكالمات عبر التمرير على فتحات الحافظة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *