الهواتف النقالة

موتورولا تخطط لإطلاق هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل ومعدل تحديث 144W

أكدت أحدث التقارير على أن شركة موتورولا قد بدأت تطوير إصدار جديد من هواتفها الذكية بكاميرة 200 ميجا بيكسل، ومعدل تحديث 144W، ومعالج Snapdragon Gen 8.

تسعى شركة موتورولا لإطلاق إصدار جديد من الهواتف المميزة يأتي بأفضل تكوينات قدمت في الهواتف الذكية حتى الآن، ولقد أوضح تقرير جديد أن موتورولا لديها بالفعل هاتف قيد التطوير يعرف الآن برمز  “Frontier”.

وتؤكد التسريبات على أن هاتف موتورولا القادم يضم بعض من مميزات إصدار الشركة المعلن عنه مؤخراً Edge X30، كما يضم بعض الترقيات أيضاً عن هذا الإصدار.

أيضاً من المقرر وفقاً للتسريبات أن يضم هاتف موتورولا المعروف برمز “Frontier” شاشة OLED منحنية مميزة بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض FHD بلس، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 إلا أن التسريبات تشير إلى أن الرقاقة المستخدمة في هذا الإصدار هي Snapdragon 8 Gen 2 التي ترتكز على عملية تصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر كبديل لعملية تصنيع سامسونج، على أن تأتي الشريحة الجديدة بنموذج رقم SM8475.

من المتوقع أيضاً أن يتوفر الهاتف باثنان من النماذج على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً تؤكد التسريبات على أن هاتف موتورولا يأتي بمستشعر سامسونج الجديد S5KHP1 الذي يتميز بدقة 200 ميجا بيكسل، والذي يأتي مع مستشعر JN1 من سامسونج بدقة 50 ميجا بيكسل وزوايا عرض فائقة الإتساع.

كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر IMX663 بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات telephoto، أيضاً من المتوقع أن يضم مستشعر OmniVision OV60A للكاميرة الأمامية بدقة 60 ميجا بيكسل والذي قدم أيضاً في Edge X30.

من المتوقع أيضاً أن يدعم هاتف Frontier تقنية الشحن السريع بقدرة 125W، واللاسلكي بقدرة 50W، كما يضم منفذ USB C.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *