الهواتف النقالة

مقطع فيديو يؤكد على سرعة الإستجابة الفائقة لقلم Galaxy S22 Ultra

إستعرض مقطع فيديو نشر مؤخراً الآداء فائق السرعة لقلم stylus الذي يدعم إصدار سامسونج المرتقب Galaxy S22 Ultra.

بدأت شركة سامسونج خلال الفترة الأخيرة في نقل مميزات سلسلة Note لإصدارات الشركة من سلسلة Galaxy S، وينطلق Galaxy S22 Ultra بقلم stylus هذا العام أيضاً.


اعلان





ولقد نشر مقطع الفيديو عبر “Zaryab Khan”، والذي أكد على تطوير سامسونج إصدار جديد بنموذج رقم EJ-PS908 من قلم stylus لدعم هاتف S22 Ultra.

ومن المقرر وفقاً لما جاء في مقطع الفيديو أن يأتي إصدار stylus الجديد بالكثير من التحسينات مقارنة بالإصدار المقدم لهاتف Galaxy Note 20 Ultra الذي تميز بسرعة إستجابة  وإدخال عند9 مللي ثانية.

وتصل الترقية في قلم stylus الخاص بهاتف Galaxy S22 Ultra إلى سرعة إستجابة في الإدخال 2.8 مللي ثانية فقط، أي تحسينات ثلاث مرات أكثر مقارنة بالإصدار السابق، أيضاً تدعم السرعة المذهلة للقلم الكتابة على شاشة Galaxy S22 Ultra بتجربة تحاكي الكتابة على الورق.

من جانب أخر أوضح “Zaryab Khan” أن المستشعر الرئيسي في كاميرة Galaxy S22 Ultra والذي يتميز بدقة 108 ميجا بيكسل بتقنية HDR بعمق 12 بت لدعم محتوى فيديو بتدرج لوني أوسع مع سطوع ديناميكي.

يذكر أن هذه التفاصيل تتوافق مع تسريبات سابقة أكدت على أن كاميرة Galaxy S22 Ultra تدعم تسجيل فيديو بنطاق لوني يصل إلى 68 مليار لون والذي يتوفر عند تسجيل بدقة 4K عند 60 إطار في الثانية فقط.

أيضاً يدعم S22 Ultra تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 في حدث يعقد في 9 من فبراير المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *