الهواتف النقالة

صور مسربة جديدة توضح ألوان هاتف Galaxy S22 Plus المرتقب

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد الألوان المقدمة من سامسونج لهاتفها المرتقب Galaxy S22 Plus.

تعقد سامسونج الحدث القادم في 8 من شهر فبراير المقبل لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S22، وفي أحدث التسريبات التي نشرت اليوم كُشِف عن ألوان إصدار Plus.


اعلان





قدم موقع 91mobiles مع “Ishan Agarwal ” مؤخراً صور ثلاثية الأبعاد توضح التصميم الذي ينطلق به هاتف Galaxy S22 Plus.

واليوم يعود مصدر التسريبات ليستعرض ألوان الهاتف من خلال عدد من الصور ثلاثية الأبعاد التي تؤكد على أن الهاتف يأتي بألوان الأبيض، والأسود، والذهبي الوردي، والأخضر.

كما تقدم الصور المسربة نظرة واضحة على تصميم S22 Plus الذي يتميز بتصميم مسطح للشاشة، والتي تتضمن مستشعر للبصمة.

أيضاً تؤكد الصور على إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية للهاتف، كما يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات وزر التشغيل في الجانب الأيمن من إطار الهاتف.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن هاتف Galaxy S22 Plus يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش، وجودة عرض FHD Plus، ويدعم معدل تحديث 120Hz، وسطوع 1750 nit، وتضم الشاشة كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وأخر بدقة 12 ميجا بيكسل بعدسات telephoto.

كما يدعم الهاتف رقاقة Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1 في نماذج أخرى، مع ذاكرة 12 جيجا بايت رام في LPDDR5 وسعة تخزين 256 جيجا بايت في UFS 3.1.

هاتف Plus ينطلق بنظام تشغيل Android 12 وواجهة One UI 4.0، كما يأتي بقدرة بطارية 4500 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 1099 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *