الحاسبات والأجهزه اللوحيه

صور توضح تفاصيل تصميم جهاز Galaxy Tab S8 Plus اللوحي

إستعرضت تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد تصميم جهاز Galaxy Tab S8 Plus المرتقب من سامسونج.

تعقد العملاق الكوري مؤتمر خلال شهر فبراير المقبل لإطلاق سلسلة أجهزتها اللوحية المميزة Galaxy Tab S8، واليوم تأتي أحدث الصور ثلاثية الأبعاد لتقدم نظرة واضحة على تصميم Galaxy Tab S8 Plus.


اعلان





ولقد نشرت الصور ثلاثية الأبعاد لإصدار Plus اليوم عبر @Technizo Concept، حيث كشفت الصور عن اثنان من إختيارات الألوان للجهاز اللوحي هما الرمادي والبرونزي.

أيضاً تؤكد الصور المسربة على بعض التغييرات في تصميم Tab S8 Plus عن إصدار الشركة السابق Tab S7 Plus، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بنفس الأبعاد 285 في 185 في 5.7مم.

كما يأتي هذا الإصدار بشاشة Super AMOLED تدعم معدل تحديث ديناميكي 120Hz، ودقة عرض 2800 في 1752 بيكسل، على أن تتميز الشاشة بحجم 12.4 إنش أو 12.7 إنش وفقاً لبعض التسريبات.

ولا يتضمن إصدار Plus نتوء في الشاشة، كما تشير التسريبات إلى أن مستشعر البصمة يأتي مدمج في الشاشة.

أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية بإعدادات مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 6 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل.

ويضم الجهاز اللوحي شريط أسود مغناطيسي في الجهة الخلفية ينتهي بإعدادات الكاميرة، حيث تشير التوقعات إلى أن الشريط يدعم قلم stylus.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى خطط سامسونج لدعم هذه الإصدارات برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، مع واجهة One UI 4، ونظام تشغيل Android 12.

أيضاً يدعم الجهاز ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، على أن يأتي بنموذج يدعم Wi-Fi فقط بسعر 900 يورو، ومع زيادة السعة إلى 256 جيجا بايت يرتفع سعر الجهاز بقيمة 50 يورو، بينما تبدأ النماذج التي تدعم 5G من جهاز Galaxy Tab S8 Plus من سعر 1050 يورو.

يذكر أن الموعد المتوقع للإعلان عن Galaxy Tab S8 Plus في 9 من شهر فبراير المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الأجهزة حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *