الهواتف النقالة

شاومي تستعد للإعلان عن هاتف Xiaomi 12 Ultra في فبراير

أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من DigitalChatStation على خطط شاومي للإعلان عن هاتف Xiaomi 12 Ultra خلال شهر فبراير على أن يأتي بعدسات periscope super-telephoto.

قدمت شاومي سلسلة هواتف Xiaomi 12 خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث شملت السلسلة كلاً من الإصدار الرئيسي وهاتف Xiaomi 12 Pro إلى جانب Xiaomi 12X.


اعلان





واليوم تستعد العملاق الصيني لإطلاق إصدار أخر من السلسلة Xiaomi 12 Ultra، ولقد أشارت التسريبات التي نشرت عبر DigitalChatStation إلى أن الهاتف يكشف عنه رسمياً في إحتفالات الربيع في الصين، أي ما بين الأول إلى منتصف شهر فبراير.

أيضاً من المتوقع أن يقدم الهاتف في البداية في السوق الصيني، على أن تعقد الشركة حدث لاحقاً لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية.

ولقد أشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد يعرف برمز “L1″، كما يستهدف التركيز بشكل خاص على إعدادات الكاميرة.

كما أشارت تسريبات سابقة إلى هاتف Xiaomi 12 Ultra يضم مستشعرات Leica في الكاميرة الخلفية، حيث إنتهت شراكة هواوي خلال الفترة الماضية، لتبدأ شراكة جديدة بين شاومي وLeica.

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات السابقة أن يأتي الهاتف بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، والتي تشمل مستشعر GN5 من سامسونج رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل يدعم التكبير البصري حتى مرتين.

كما يأتي المستشعر الثالث بدقة 48 ميجا بيكسل ويدعم تكبير بصري حتى 5 مرات، وأيضاً مستشعر أخير بدقة 48 ميجا بيكسل لدعم تكبير بصري حتى 10 مرات.

ولقد أكدت صور مسربة لحافظة الهاتف تصميم الكاميرة الخلفية في هذا الإصدار، والتي تتميز بتصميم دائري.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra بحجم شاشة يتراوح بين 6.5 إنش إلى 6.6 إنش، وجودة عرض 2k، كما يأتي 12 Ultra برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، مع مستشعر للبصمة بالموجات الفوق صوتية مدمج في الشاشة، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *