الهواتف النقالة

شاومي تستعد لإطلاق Redmi Note 11S في السوق الهندي في 9 من فبراير

حددت العملاق الصيني شاومي يوم 9 من شهر فبراير المقبل لإطلاق هاتف Redmi Note 11S رسمياً في السوق الهندي.

ولقد جاء إعلان شاومي التشويقي عن موعد إطلاق الهاتف عبر صفحة “Mi.com”، ومن المتوقع أن تقدم الشركة مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في إعلانات تشويقية قادمة من الشركة.


اعلان





من جانب أخر ظهر الهاتف في صور ثلاثية الأبعاد في الإعلان التشويقي، والتي أوضحت تصميم مسطح لإطار الهاتف، مع كاميرة خلفية بتصميم مستطيل، والتي تتضمن عدد 4 من المستشعرات، مع فلاش LED.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات السابقة أن يأتي هاتف Redmi Note 11S بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 90Hz، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي برقاقة MediaTek، وواجهة MIUI 13.

وفي إعدادات الكاميرة يأتي الهاتف بمستشعر HM2 رئيسي من سامسونج بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر Sony IMX355 بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر OmniVision OV2A بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Note 11S يتوفر بثلاثة من النماذج على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة 64 جيجا بايت، ونموذج بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثالث بذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *