الهواتف النقالة

سلسلة realme GT2 تنطلق رسمياً غداً 4 من يناير

حددت شركة Realme يوم 4 من يناير لكشف النقاب عن سلسلة هواتف realme GT2 التي تأتي بمستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

شارك” Xu Qi” نائب رئيس شركة Realme منشور على منصة Weibo اليوم أكد من خلاله على إنطلاق سلسلة realme GT2 رسمياً في حدث يعقد غداً، كما إستعرض بعض من مواصفات وتصميم الإصدارات المرتقبة.


اعلان





ولقد أكد الإعلان على أن سلسلة realme GT2 تأتي بإصدار رئيسي مع إصدار Pro، بمستشعر للكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما يتميز realme GT2 بكاميرة خلفية مزدوجة تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، أيضاً يأتي realme GT2 بشاشة 2K AMOLED مع إطارات نحيفة في محيط الشاشة.

أيضاً يعد هاتف realme GT2 Pro أحد إصدارات هذا العام المميزة برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 1، ويأتي هذا الإصدار بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مع دعم التثبيت البصري.

بينما يأتي المستشعر الثاني في الهاتف بزوايا عرض فائقة الإتساع 150 درجة، ويتميز مستشعر GC02M1B microscope الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل.

وتنطلق الإصدارات الجديدة بواجهة realme UI 3.0 ونظام تشغيل Android 12، وسعر 785 دولار، ومن المتوقع أن تقدم الشركة إصدار خاص في السلسلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *