شاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تدعم معدل تحديث 144Hz في أجهزة تلفاز QLED للعام 2022

إستعرضت العملاق الكوري اليوم الملامح الرئيسية للجيل الجديدة من أجهزة التلفاز المقدمة من الشركة خلال فعاليات CES 2022، حيث تأتي أجهزة QLED بمعدل تحديث 144Hz ودقة 4K و 8K للمرة الأولى.

أكدت سامسونج في إعلانها اليوم على أن Neo QLED للعام 2022 هي الإصدارات الأولى بدقة 4K و8K ومعدل تحديث 144Hz كبديل لمعدل 120Hz التقليدي.


اعلان





كما تأتي الأجهزة الجديدة بتحسينات في جودة الصورة، وتأتي كافة شاشات 8K و4K Neo QLED بإضاءة خلفية بعمق 14 بت كبديل لعمق 12 بت في الإصدارات الحالية، مع سطوع أكثر دقة في الوقت الفعلي.

كما تتميز شاشات الأجهزة الجديدة بميزة التحكم في الإضاءة وفقاً للمحيط، مع تحسينات في لوحات mini-LED، حيث يمكن لتقنية الذكاء الإصطناعي في الأجهزة الجديدة أن تعمل على إدراك الإختلاف بين الشاشة الخلفية والموضوع الرئيسي في الشاشة.

أيضاً تتميز الإصدارات الجديدة بتحسينات أكبر في البرمجيات، حيث تدعم الشاشات جمع محتوى البث في الشاشة الرئيسية، وGaming Hub لدعم تشغيل الألعاب من خدمات بث الألعاب وأيضاً أجهزة الألعاب.

وتدعم سامسونج MicroLED بترقية جديدة أيضاً، حيث تتميز الإصدارات الجديدة من السلسلة بتصميم بدون إطارات، لتتوافق بشكل أفضل مع ديكور المنزل، كما تدعم الأجهزة نطاق لوني أكبر بنسبة 10%، وتتوفر بأحجام 89 و110 و99 إنش.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *