الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رصد جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بنتوء في الشاشة على موقع سامسونج الرسمي

رصد 91Mobiles صور على موقع سامسونج الرسمي لجهاز لوحي جديد للشركة مميز بنتوء في الشاشة للكاميرة الأمامية، ومن المتوقع أن يكون إصدار سامسونج المرتقب Galaxy Tab S8 Ultra.

تستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من أجهزة الشركة اللوحية المميزة من سلسلة Galaxy Tab S، ولقد شغلت الإصدارات الجديدة بالفعل عدد من التسريبات مؤخراً واليوم تعود التسريبات من جديد لتسليط الضوء على أحد الإصدارات المرتقبة.


اعلان





ولقد رصدت الصور الحية الجديدة على صفحة دعم سامسونج لمساعدها الرقمي Bixby، حيث ظهر الجهاز اللوحي إلى جانب أحد هواتف سامسونج.

ويختلف هذا الإصدار من الأجهزة اللوحية عن تصميم الإصدارات السابقة من الشركة، فهو أول جهاز لوحي من سامسونج يأتي بنتوء الكاميرة المزدوجة في الشاشة الذي قدم للمرة الأولى في هاتف iPhone X.

من جانب أخر كشفت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد السابقة عن تصميم جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بنتوء الشاشة هذا العام، لذا من المتوقع أن يكون هذا الإصدار هو إصدار Ultra المرتقب من السلسلة القادمة.

أيضاً من المقرر أن يأتي هذا الإصدار بشاشة OLED بحجم 14.6 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، ودقة عرض 2960 في 1848 بيكسل، بينما يتضمن نتوء الشاشة اثنان من الكاميرات الأمامية المميزة بدقة 12 ميجا بيكسل.

وفي تسريبات أخرى كُشِف عن دعم الجهاز اللوحي برقاقة Snapdragon 8 Gen 1، وبطارية بقدرة 11200 mAh، مع سعة تخزين 512 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

أيضاً يضم Galaxy Tab S8 Ultra كاميرة خلفية مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل ومستشعر ثانوي بدقة 6 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *