الهواتف النقالة

توقعات بالإعلان عن هاتف iPhone SE للعام 2022 خلال شهر مارس

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من هواتف iPhone SE هذا العام، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط عملاق التكنولوجيا لإطلاق الهاتف خلال شهر مارس.

تقدم ابل خلال الفترة القادمة الجيل الثالث من هواتف iPhone SE، ولقد أكدت التقارير الأخيرة على أن ابل تدعم الإصدار المرتقب بميزة الإتصال بشبكات 5G.


اعلان





من جانب أخر كشفت التقارير الأخيرة عن الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هذا الإصدار، حيث تشير التوقعات إلى أن هاتف iPhone SE للعام 2022 ينطلق في حدث يعقد ما بين شهري مارس وأبريل.

ولقد أكد “Mark Gurman” من بلومبرغ على أن ابل تعقد مؤتمرها الأول هذا العام ما بين شهري مارس وأبريل، ومن المتوقع أن يتم عقد هذا الحدث إفتراضياً على شبكة الإنترنت.

أيضاً أكد التقرير على أن إصدار هذا العام يستمر في تبني ملامح تصميم iPhone 8، بينما يتم ترقية المواصفات والتكوينات الداخلية للهاتف.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف iPhone SE للعام 2022 يأتي بشاشة LCD بحجم 4.7 إنش وجودة عرض HD Retina، كما تأتي الشاشة بزر رئيسي يتضمن تقنية إستشعار البصمة.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Apple A15، بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، ومن المتوقع أن تقدم الشركة إصدار Plus بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *