تقنيات متفرقة

إنتل تطلق تحديث لمعايير Intel Evo لأجهزة الحاسب المحمول #CES2022

أعلنت إنتل عن تحديث معايير Intel Evo لأجهزة الحاسب خلال CES للعام 2022، حيث يشمل الجيل الثالث من المعايير مواصفات تدعم مكالمات الفيديو بكفاءة أعلى في الأجهزة.

تؤكد معايير Intel Evo على قوة وكفاءة أجهزة الحاسب المحمول في دعم المستخدم، واليوم تضيف إنتل بعض المواصفات الجديدة للأجهزة لتكون مطابقة للمعايير الجديدة.


اعلان





وتتضمن المعايير الجديدة مواصفات للأجهزة القابلة للطي، على أن تؤكد علامة Evo على الأجهزة قوة وكفاءة أجهزة الحاسب في دعم المستخدم.

ولقد حددت المعايير حتى الآن دعم الأجهزة بأحد معالجات إنتل من الجيل 11 من السلسلة U أو السلسلة Y، مع إستمرار الشحن في أجهزة Evo إلى أكثر من 9 ساعات، إلى جانب تنشيط سريع للجهاز في أقل من ثانية، مع ميزة الشحن السريع، وأيضاً دعم Wi-Fi 6 و Thunderbolt 4.

ويتضمن تحديث معايير Evo الجيل 12 من معالجات إنتل، و“intelligent collaboration” إلى جانب المواصفات الحالية للبطارية والشحن، وأيضاً مكالمات فيديو مميزة بجودة أعلى.

أيضاً من المقرر أن تتطلب المعايير الجديدة كاميرة webcam بدقة 1080 بيكسل، مع Wi-Fi 6E، وتحسينات في الصوتيات التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لخفض الضوضاء.

وتتضمن المعايير الآن الأجهزة المميزة بسلسلة H من المعالجات، إلا أنها تتطلب بعض القواعد مثل كرت شاشة Arc.

كما تضم المعايير الجديدة الأجهزة القابلة للطي، حيث تتضمن المعايير المواصفات السابقة في هذه الفئة من الأجهزة إلى جانب شاشة كبيرة قابلة للطي، ومن المقرر أن تنطلق أول الأجهزة القابلة للطي التي تدعم معايير Evo في 2022.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *