شاشات التلفاز وملحقاتها

LG تكشف عن جهاز تلفاز StanbyME اللاسلكي بعمر شحن 3 ساعات

كشفت شركة LG عن جهاز التلفاز StanbyME الذي يتميز بتصميم لاسلكي مثبت على حامل بإطارات، ويضم شاشة بحجم 27 إنش، مع عدد من المميزات والتقنيات.

إشتهرت شركة LG بالعديد من الإبتكارات في إصداراتها من أجهزة التلفاز، ومن جديد تستعد الشركة للكشف عن مزيد من الإبتكارات خلال معرض CES 2022 على أن تتضمن الإعلانات القادمة جهاز OLED Evo.

كما تشمل إبتكارات LG القادمة في أجهزة التلفاز جهاز”StanbyME” الذي يأتي ببطارية مدمجة وتصميم لاسلكي ليدعم التحريك بسلاسة من مكان إلى أخر.

ويضم جهاز StanbyME شاشة بحجم 27 إنش، كما تم تثبيت الجهاز على حامل ينتهي بإطارات لتحريك جهاز التلفاز بسلاسة، كما يدعم الحامل ضبط إرتفاع الشاشة، كما تدعم الشاشة التدوير إلى اليسار واليمين أو تدويرها بشكل رأسي.

أيضاً أكدت LG أن التصميم المميز لجهاز التلفاز مع دعم ضبط الإرتفاع يتيح إستخدام الشاشة في المطبخ، أو في غرفة النوم، ويدعم الجهاز المستخدم بعمر شحن يصل إلى 3 ساعات قبل أن تحتاج البطارية إلى الشحن من جديد.

كما يدعم جهاز التلفاز الذكي StanbyME عدد من التطبيقات لعرض المحتوى مثل Netflix و YouTube و Prime Video، ويمكن أن يدعم مشاركة شاشة الهاتف لعرض محتوى هاتف الأندوريد أو iOS وأيضاً NFC.

يمكن أيضاً أن يدعم الجهاز المستخدم في العمل كشاشة لأجهزة الحاسب عبر الإتصال اللاسلكي أو عبر موصلات USB أو HDMI.

ومن المقرر أن يتوفر الجهاز بوحدة تحكم عن بعد، على أن تقدم LG مزيد من التفاصيل حول الجهاز في فعاليات معرض CES 2022.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *