الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تستعرض تصميم هاتف شاومي المرتقب Xiaomi 12

كشفت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم هاتف شاومي المرتقب Xiaomi 12، كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بحجم شاشة 6.2 إنش.

تستمر شركة شاومي في جذب الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي عن سلسلة Xiaomi 12، واليوم تركز التسريبات على الإصدار الرئيسي Xiaomi 12، حيث رصد الهاتف في صور ثلاثية الأبعاد نشرت عبر @OnLeaks وZoutons.

تؤكد التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد على أن هاتف Xiaomi 12 يضم إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، مع فلاش LED مزدوج، كما تتميز الكاميرة بطلاء خاص وفقاً للتسريبات التي جاءت حتى الآن.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن تضم إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، إلا أن التسريبات لم تحدد أي من المستشعرات.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بحجم شاشة 6.2 إنش، أي أقل من Mi 11 الذي يتميز بحجم شاشة 6.81 إنش، كما يأتي الإصدار الجديد بدقة 1080 بيكسل بلس.

ولقد أعتمد هاتف Xiaomi 12 بتقنية الشحن السريع بقدرة 67W، ومن المتوقع أن يضم بطارية بقدرة 4500 mAh، بينما أشارت تسريبات نشرت عبر Zoutons أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، إلا بعض التوقعات تشير إلى أن هذه المواصفات تعود لإصدار Pro.

يذكر أن شاومي تقدم سلسلة Xiaomi 12 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ومن المتوقع أن ينطلق الإصدار الرئيسي من السلسلة بسعر 920 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *