الهواتف النقالة

صور حية لحافظة Xiaomi 12 Ultra توضح تفاصيل تصميم الكاميرة

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على سلسلة هواتف شاومي Xiaomi 12، ولقد كُشِف عن تصميم معقد لكاميرة Xiaomi 12 Ultra في أحدث الصور المسربة لحافظة الهاتف.

تستعد شاومي لكشف النقاب عن سلسلة Xiaomi 12 لاحقاً هذا الشهر، والتي تتضمن ثلاثة من الإصدارات الجديدة تشمل الإصدار الرئيسي وXiaomi 12 Pro، وأيضاً Xiaomi 12 Ultra.


اعلان





وتكشف الصور الحية لحافظة هاتف Xiaomi 12 Ultra التي جاءت عبر مصدر صناعي، عن تصميم معقد لكاميرة الهاتف الخلفية.

كما تؤكد صور الحافظة على تسريبات سابقة، حيث تتضمن الحافظة عدد 8 من الفتحات في الكاميرة الخلفية، لذا لن يتضمن إصدار هذا العام شاشة ثانوية في الجهة الخلفية.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية تشمل مستشعر رئيسي GN5 من سامسونج بدقة 50 ميجا بيكسل والذي يشغل أكبر فتحة في الحافظة.

كما تتضمن الإعدادات مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل يدعم تكبير بصري حتى مرتين، وأخر بدقة 48 ميجا بيكسل يدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، ومستشعر ثالث بدقة 48 ميجا بيكسل يدعم التكبير البصري حتى 10 مرات.

وتشير بعض التسريبات إلى أن إعدادات الكاميرة في Xiaomi 12 Ultra تأتي بالتعاون مع Leictha لتقدم تقنيات أخرى في الكاميرة، بينما تشير التسريبات الأخرى إلى أن إعدادات الكاميرة تشمل أيضاً فتحات لفلاش LED، مع ميكروفون للإلغاء الضوضاء من بين مستشعرات أخرى.

يذكر أن صور حافظة Xiaomi 12 Ultra تؤكد على أن الزر الرئيسي وزر التحكم في مستوى الصوتيات يأتي في الجانب الأيمن، بينما يضم الهاتف منفذ USB في الجزء السفلي، مع مكبرات صوتية grill، وميكروفون، كما يأتي مكبر صوتي ثاني في الجزء العلوي.

هاتف Xiaomi 12 Ultra يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وشاشة OLED بمعدل تحديث 120Hz، مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة بالموجات الفوق صوتية، كما يأتي بقدرة بطارية 4500 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *