سوارة وساعات

صور إعلامية مسربة لساعة جوجل القادمة Google Pixel

رصدت مجموعة من الصور الرسمية المسربة من حملة جوجل الترويجية لساعتها الذكية القادمة Google Pixel، والتي توضح تصميم الساعة والألوان المقدمة من عملاق البحث لهذا الإصدار.

حقق نظام Wear OS شعبية كبيرة بعد إنضمام سامسونج بالإصدارات الأخيرة من الساعات الذكية، إلا أن شركة جوجل تسعى للتوسع بشكل أكبر بنظام التشغيل عن طريق إصدارها الخاص من الساعات الذكية Google Pixel.


اعلان





ولقد شغلت الساعة الذكية عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة بالفعل، واليوم تعود التسريبات لتقدم صور رسمية لساعة Google Pixel من حملة جوجل الترويجية.

أيضاً كان الموعد الأول المتوقع لإطلاق ساعة جوجل الذكية خلال حدث Pixel 6 السابق، إلا أن النقص العالمي للرقاقات الذي تواجهه الكثير من الشركات أدى إلى تأجيل إطلاق الساعة الذكية حتى 2022.

كما أكدت الصور الترويجية المسربة على العلامة التجارية التي تقدم بها الساعة الذكية للأسواق Google Pixel Watch، وتوضح الصور تصميم الساعة المميز بإطارات نحيفة جداً، وزر واحد في الجانب الأيمن.

يذكر أن الصور الرسمية التي نشرت عبر”Jon Prosser” كشفت عن بعض تفاصيل واجهة الساعة الذكية التي تدعم تتبع حالة المستخدم الصحية، والتي تتكامل مع خدمات Fitbit.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *