الهواتف النقالة

شاومي تدعم Xiaomi 12 بترقية في معالج الكاميرة مع شاشة بحجم 6.28 إنش

تتوالى الإعلانات التشويقية التي تكشف بها شاومي عن مزيد من تفاصيل مواصفات الإصدارات القادمة من سلسلة Xiaomi 12، ولقد أوضحت أحدث الإعلانات دعم هاتف Xiaomi 12 بترقية في معالج الكاميرة مع شاشة بحجم 6.28 إنش.

تنطلق سلسلة Xiaomi 12 رسمياً في حدث يعقد في 28 من ديسمبر، حيث تقدم شاومي اثنان من الإصدارات خلال الحدث المرتقب.


اعلان





ولقد أكدت أحدث الإعلانات التشويقية على أن الإصدار الرئيسي من السلسلة القادمة يأتي بحجم 6.28 إنش، وهو حجم أصغر من إصدار شاومي السابق Xiaomi Mi 11 الذي جاء بحجم شاشة 6.81 إنش.

أيضاً أعلنت شاومي في وقت سابق اليوم على تسجيل شاشة هاتفي Xiaomi 12 وXiaomi 12 Pro تقييم A+ في تصنيف DisplayMate، مع 15 سجل تقييم جديد للشركة.

كما أكد إعلان تشويقي جديد على أن الشاشة تأتي في سلسلة Xiaomi 12 بحجم أصغر وإتساع أكبر 69.9مم، وذلك بهدف دعم المستخدم بتجربة أفضل، ولقد تم مقارنة تصميم الهاتف بإصدار ابل iPhone 13.

من جانب أخر تأتي سلسلة Xiaomi 12 بتحسينات في إعدادات الكاميرة، حيث إستغرقت شاومي عامين لتحديث خوارزمية الكاميرة بالمستوى المطلوب.

كما أشار إعلان تشويقي أخر إلى ترقية معالج الصور في الإصدارات القادمة لتقدم معالجة أسرع، مع تحسينات في نمط التصوير الليلي.

أيضاً أشارت شاومي في إعلان تشويقي أخر إلى تحديث نظام التبريد، مع لوحة تبريد كبيرة تدعم ثبات الحرارة مع معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما تم تقليص حجم اللوحة الأم لإضافة نظام التبريد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *