الهواتف النقالة

سامسونج تخطط لإطلاق سلسلة Galaxy S22 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في السوق الهندي

أكدت أحدث التقارير على خطط شركة سامسونج لإطلاق سلسلة Galaxy S22 في السوق الهندي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

تترقب الأسواق إنطلاق جيل جديد من الهواتف المميزة بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 في نهاية هذا العام وبداية العام المقبل، وتعد سلسلة سامسونج Galaxy S22 من بين الإصدارات المرتقب إطلاقها العام المقبل بمعالج كوالكوم الجديد.


اعلان





تقدم سامسونج غالباً النماذج المميزة بمعالج Snapdragon في سوق كوريا الجنوبية وسوق الولايات المتحدة، إلا أن أحدث التقارير كشفت عن بعض التغييرات التي قد تطرأ على إستراتيجية العملاق الكوري العام المقبل.

ومن المقرر وفقاً للتقرير الجديد الذي نشر عبر”Tron” أن تنطلق سلسلة Galaxy S22 في السوق الهندي في العام المقبل برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، لذا لن تتوفر النماذج المميزة بمعالج سامسونج Exynos 2200 في السوق الهندي.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن هذا التغيير الجديد في سياسة سامسونج يعود للترقية التي تقدم من العملاق الكوري في رقاقة Exynos 2200 التي ترتكز على كرت شاشة AMD، حيث من المتوقع أن تقدم أعلى آداء في كرت الشاشة مقارنة بإصدار العام الماضي.

يذكر أن التسريبات لم توضح ما إذا كان هذا التغيير يشمل السوق الهندي فقط، أو أن سامسونج تتوسع بالنماذج التي تتضمن معالج Snapdragon 8 Gen 1 من سلسلة Galaxy S22 في أسواق أخرى.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *