تقنيات متفرقة

جوجل تطرح تحديث لمجموعة Pixel Buds A

ستصدر شركة جوجل تحديث لمجموعة سماعاتها اللاسلكية Pixel Buds A، والذي سيضيف منزلق لصوت الـ Bass، وإعداد اصلاح الصوت المرتفع لتحسين استجابة صوت الـ Bass، وتحسين الاتصال الجيد (عبر Droid-Life).

بالنظر إلى أن السماعات تكلف 99 دولارًا فقط (أو مجانية إذا حصلت عليها من خلال الطلب المسبق لـ Pixel 6 أو 6 Pro)، فمن الجيد أن نرى جوجل تضيف ميزات جديدة من خلال تحديثات البرامج.


اعلان





وبهذا، فإن Pixel Buds ستحصل على مزيد من التحكم في استجابة صوت الـ Bass. كان لدى السماعات خيار “تعزيز الـ Bass” من قبل، ولكن الآن ستتمكن من رفع مستوى صوت الـ Bass باستخدام شريط تمرير من أربع خطوات، ويمكنك حتى خفض مستوى الصوت إذا كنت ترغب في ذلك.

تقول جوجل أيضًا أنه إذا تعذر على سماعات Pixel Buds A الاتصال بآخر جهاز استخدمتها معه، فسيتم تشغيلهم على الجهاز الذي كان متصل بها قبل ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم السماعات مع الحاسب المحمول الذي تم إيقاف تشغيله حاليًا، فيمكنها الاتصال بهاتفك تلقائيًا عند إخراجها من الحافظة إذا كنت قد قمت بتوصيلها بهاتفك قبل استخدامها مع جهاز الحاسب.

وحسبما صرحت الشركة، من المفترض ان يصل التحديث خلال الأيام المقبلة، وسيتم تثبيته تلقائيًا إذا كنت تستخدم Pixel يعمل بنظام Android 10 أو أعلى، أو إذا كنت تستخدم أي هاتف يعمل بنظام Android 6 أو أعلى مثبت عليه تطبيق Pixel Buds.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *