الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز Galaxy Tab S8 Ultra اللوحي يأتي بمستوى تسعير أقل من المتوقع

أوضح تقرير نشر مؤخراً تفاصيل جديدة حول سعر جهاز سامسونج اللوحي المرتقب Galaxy Tab S8 Ultra، والذي يأتي وفقاً للتسريبات الجديدة بسعر أقل من التوقعات السابقة.

تنافس شركة سامسونج عملاق التكنولوجيا ابل بجيل جديد من أجهزة Galaxy Tab S اللوحية، والذي ينطلق في بداية العام المقبل، ولقد سلطت أحدث التسريبات الضوء على أعلى إصدار بشكل خاص.


اعلان





ولقد أشارت التسريبات التي نشرت عبر “lanzuk” أن جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra يأتي بسعر أقل مما أشارت إليه التوقعات السابقة.

أيضاً من المقرر أن يأتي جهاز  S8 Ultra بحجم شاشة 14.6 إنش، كما تضم الشاشة نتوء للكاميرة الأمامية على غرار تصميم جهاز ابل، إلا أن إصدار سامسونج يضم كاميرة أمامية مزدوجة تشمل مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجا بيكسل ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، على أن تدعم الكاميرات تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية.

كما تشير التسريبات إلى أن سامسونج تقدم هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يتميز بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

ويتميز هذا الإصدار بتصميم نحيف بوزن 640 جرام، أيضاً أوضحت التسريبات أن جهاز Galaxy Tab S8 Ultra يبدأ من سعر 1178 دولار أي على عكس التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن الجهاز اللوحي يبدأ من سعر 1245 دولار لنموذج Wi-Fi.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *