تقنيات متفرقة

تقرير جديد يشير إلى أن معالج Exynos 2200 قد لا يأتي بالآداء المتوقع

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة Galaxy S22 التي تأتي بمعالج الشركة الجديد Exynos 2200 الذي يضم كرت شاشة AMD، إلا أن تقرير جديد يشير إلى أن المعالج قد لا يأتي بالآداء المتوقع.

تكشف العملاق الكوري النقاب عن معالج Exynos 2200 في بداية العام المقبل، والذي يأتي للمرة الأولى بكرت شاشة من AMD، إلا أن تفاصيل جديدة جاءت عبر صفحة @AhmedQwaider888 على تويتر أشارت إلى أن معالج سامسونج المرتقب قد لا يأتي بالتحسينات والآداء المتوقع.


اعلان





أيضاً أكد التقرير على أن التحسينات في آداء وحدة المعالجة بين الإصدار السابق Exynos 2100 والإصدار المرتقب 2200 تقتصر على نسبة 5% فقط، بينما تصل التحسنيات في آداء كرت الشاشة إلى نسبة 17%.

وتعد نسبة التحسينات في وحدة المعالجة وكرت الشاشة أقل بفارق كبير بين التحسينات التي قدمت من سامسونج من معالج Exynos 990 إلى Exynos 2100، حيث وصلت التحسينات إلى نسبة 30% في وحدة المعالجة و40% في كرت الشاشة.

من جانب أخر تشير التغريدة إلى أن معالج Exynos 2200 يأتي بترقية كبيرة في تقنية الذكاء الإصطناعي، حيث تأتي وحدة المعالجة NPU بترقية تصل إلى نسبة 117% في الآداء، وهو ما يشكل دفعة كبيرة في آداء الكاميرة في سلسلة Galaxy S22، وأيضاً قي آداء مساعد Bixby الرقمي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *