تقنيات متفرقة

الكشف عن موعد إطلاق Vivo S12 و Watch 2

كشفت شركة Vivo عن هاتفي S10 و S10 Pro في شهر يوليو الماضي ثم تابعت مع S10e في شهر أكتوبر، واليوم أعلنت الشركة أنها ستقوم بتوسيع مجموعة S من خلال تقديم مجموعة S12 في 22 ديسمبر.

سيبدأ حدث الإطلاق في الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي في الصين، حيث سنشهد أيضًا الكشف عن الساعة الذكية Vivo Watch 2؛ الإصدار التالي من Vivo Watch التي تم الإعلان عنها في سبتمبر الماضي.


اعلان





فقد نشرت Vivo إعلان تشويقي على موقع Weibo، والذي يلمح إلى الكاميرات الخلفية الثلاثية والشاشة المنحنية ويؤكد خيار اللون الذهبي لمجموعة S12. وبينما ننتظر المزيد من المعلومات من Vivo حول S12، تم تسريب صورة لافتة من متجر صيني عبر الإنترنت والتي كشفت عن تصميم S12 وبعض المواصفات.

يحتوي الهاتف الذكي على حواف مسطحة وشاشة مسننة، تذكرنا بأحدث أجهزة iPhone. هناك أيضًا ثلاث كاميرات في الخلف من بينهم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون هذا هاتف مختلف لأنه لا يحتوي على حواف مسطحة.

تكشف اللافتة أيضًا أن مجموعة S12 ستأتي مع معالج Dimensity 1200 وخاصية Game Boost Mode وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل من الامام.

أما عن بالانتقال إلى vivo Watch 2 ، فإن الملصق الذي شاركه صانع الهاتف يبرز عمر البطارية الطويل والتواصل المستقل (مترجم آليًا من الصينية) ، والذي يمكن أن يكون تلميحًا لدعم eSIM.

اما عن Watch 2، فقد كشفت الصورة المسربة ان الساعة ستضم جهاز تعقب معدل ضربات القلب وعداد الخطوات، وأيضا نظام GPS مدمج.

كما ان الملصق الذي شاركته الشركة يشير إلى عمر بطارية طويل و”تواصل مستقل”، والذي يمكن أن يكون تلميحًا لدعم eSIM.

مع اقتراب موعد الإطلاق لهذه الأجهزة، من المتوقع سماع المزيد عن مجموعة S12 و Watch 2 في الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *