الهواتف النقالة

ZTE تستعد لإطلاق إصدار Axon 30 Ultra Space في 25 من نوفمبر

أكدت شركة ZTE من خلال إعلان تشويقي جديد على خططها لإطلاق الإصدار الخاص Axon 30 Ultra Space في حدث يعقد في 25 من نوفمبر، حيث تقدم هذا الإصدار بذاكرة عشوائية 18 جيجا بايت رام وسعة تخزين 1 تيرابايت.

شاركت ZTE إعلان تشويقي على منصة Weibo تؤكد من خلاله على موعد إطلاق إصدارها الخاص Axon 30 Ultra Space الذي تقدم من خلاله أعلى مواصفات في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية.


اعلان





قدم عمالقة تصنيع الهاتف حتى الآن أعلى ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع سعة 1 تيرابايت في الأسواق، إلا أن ZTE تستعد لتحقيق الريادة بالوصول إلى الأسواق بأول الهواتف المميزة بذاكرة 18 جيجا بايت رام.

ومن المقرر أن يتاح Axon 30 Ultra Space بإصدار محدود في الأسواق، لذا تقدم ZTE تفاصيل الأسواق التي يتوفر بها الهاتف والسعر الذي ينطلق به في الأسواق في الحدث الرسمي.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بنفس المواصفات الأخرى المميزة لهاتف Axon 30 Ultra، حيث يضم شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، أو بدقة 1080 في 2400 بيكسل، وأبعاد 20:9، كما يأتي الهاتف بطبقة حماية من Corning Gorilla Glass 5.

ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 888، وذاكرة LPDDR5، وسعة UFS 3.1، كما يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، وأيضاً مستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل بزوايا فائقة الإتساع، كما تأتي الكاميرة الأخيرة بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto.

كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4600 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 66W، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *