سوارة وساعات

شاومي تكشف النقاب عن ساعة الأطفال التعليمية Mi Rabbit

قدمت شركة شاومي إصدار جديد من الساعات الذكية اليوم بعنوان Mi Rabbit Learning Watch 5 Pro، وهو إصدار تعليمي، يضم كاميرة مزدوجة وتنطلق بسعر 203 دولار.

طورت ساعة Mi Rabbit الذكية لدعم الأطفال بعدة مميزات تتضمن الكاميرة المزدوجة، وتقنية NFC، مع تحديد ثلاثي الأبعاد للمواقع، من بين مميزات أخرى.

وتتميز الساعة الذكية بحجم شاشة 1.78 إنش، بدقة 448 في 368 بيكسل، بكثافة عرض 326 بيكسل لكل إنش، مع طبقة حماية من Corning Gorilla glass، مع تقنية طلاء مقاومة للخدش بمعايير أعلى.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بتصميم مربع مع نتوء في الشاشة، كما تضم الساعة الذكية ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام وسعة تخزين 8 جيجا بايت رام.

وتأتي الساعة الذكية بعدد من التطبيقات التعليمية المخصصة للأطفال، أيضاً تدعم رصد معدل ضربات القلب، وتدعم عدد من الأنماط الرياضية مثل الجري، والتسلق، وركوب الدراجات، وتأتي بمستشعر مدمج لضربات القلب.

وتتميز الكاميرة الأمامية المدمجة في سوارة المعصم بدقة 5 ميجا بيكسل، ويمكن لهذه الكاميرة أن تدعم الآباء في التعرف على البيئة المحيطة بالطفل، بينما تأتي الكاميرة الأخرى بدقة 13 ميجا بيكسل لدعم مكالمات الفيديو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *