تقنيات متفرقة

هاتف Google Pixel 6a قد يحتوي على شريحة Tensor مع إعداد كاميرا قديم

بفضل بعض الصور المسربة التي ظهرت مؤخرًا، نعلم أن هاتف Google Pixel 6a سيكون بديلاً منخفض التكلفة لآخر هاتفين من Google Pixel، الذين تم إطلاقهما منذ شهر تقريبًا. والآن، يشير تقرير جديد من 9to5Google إلى أن هاتف Pixel الذكي القادم من الفئة المتوسطة سيحتوي على نفس الكاميرا الرئيسية الموجودة بـ Google Pixel 5.

ووفقًا لفريق APK Insight، يحتوي تطبيق كاميرا جوجل على تلميحات حول Pixel 6a القادم الذي يحمل الاسم الرمزي “Bluejay”. ستكون الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل، وهي نفس الكاميرا الرئيسية الموجودة في Pixel 5 و Pixel 4a و Pixel 4.


اعلان





وهناك أيضًا مستشعر Sony IMX355 ثانوي بدقة 12 ميجابكسل، والذي من المحتمل أن يتم استخدامه مع عدسة فائقة الاتساع. وأخيرًا، ستأتي الكاميرا الأمامية هي نفسها Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل.

وعلاوةً على ذلك، يشير تقرير 9to5Google إلى أن Google Pixel 6a سيتم تشغيله بواسطة نفس معالج Google Tensor الموجود بثنائي Google Pixel 6. ومن المتوقع أن تعتزم جوجل تقديم نفس الميزات التي تدعم Tensor على Pixel 6a بما في ذلك الكتابة الصوتية المحدثة وفيديو HDRnet و Live Translate للمحادثات.

نتوقع أن تعلن جوجل عن Pixel 6a في أغسطس من عام 2022، بالرغم من انها لم تقر بعد بوجود Pixel 6a رسميًا، لذلك لا يوجد ضمان حتى الآن.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *