تقنيات متفرقة

معالج Exynos 2200 يأتي بآداء أعلى بنسبة أكبر من 30% مقارنة بمعالج 2100

كشفت الإختبارات الأولية لمعالج Exynos 2200 عن التحسينات في الآداء المقدمة في هذا الإصدار والتي تأتي بنسبة أعلى من 30% مقارنة بمعالج 2100 السابق.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدار جديد من المعالجات المميزة Exynos 2200، والذي يتميز بكرت شاشة AMD، ولقد سلطت التسريبات مؤخراً الضوء على الآداء العام لهذا الإصدار، والذي يرتكز على الإختبارات الأولية لآداء المعالج.

ويرتكز معالج Exynos 2200 على كرت شاشة مميزة بمعمارية RDNA 2 من AMD، والتي تعد تحدي جديد لشركة سامسونج، ولقد شاركت صفحة @FrontTron الأرقام الأولية التي تظهر آداء الرقاقة الجديدة التي تصل في أعلى آداء بين 31-34%، بينما تسجل إرتفاع في ثبات الآداء من 17-20%.

أيضاً من المقرر أن تعود هذه الأرقام للإختبارات الخاصة بالنموذج الحالي من المعالج، قبل إنطلاق الإصدار النهائي من سامسونج، لذا قد تختلف نسبة الآداء عند إطلاق الإصدار النهائي.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الإصدار النهائي من رقاقة معالج Exynos 2200 سيتفوق على معالج كوكوالكوم المرتقب Snapdragon 898 في 3DMark، إلا أن التفاصيل غير واضحة أو مؤكدة في الوقت الراهن.

يذكر أن معمارية RDNA 2 من AMD تجلب لمعالج Exynos 2200 ميزة تتبع الأشعة الذي يقدم تجربة أفضل في الألعاب، ويدعم مطوري الألعاب بكفاءة أعلى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *