الكاميرا

كاميرة Action 2 الجديدة من DJI تواجه مشكلة إرتفاع في الحرارة

قدمت DJI مؤخراً إصدارها الجديد من كاميرات الأكشن Action 2، واليوم سلطت أحدث التقارير الضوء على مشكلة إرتفاع الحرارة في الكاميرة مع معدل الإطارات المرتفع.

تتميز كاميرة DJI Action 2 بتصميم معياري صغير الحجم، حيث تأتي بأبعاد 39 مم مربع، و22 مم، ولقد كشفت قناة Geeksvana على منصة اليوتيوب عن المشكلة التي تواجهها الكاميرة، كما أوضح قدرات الكاميرة المحددة في السوق الأوروبي والممكلة المتحدة.

ولقد أكدت قناة Geeksvana أن معاينة الكاميرة توضح إرتفاع ملحوظ في درجة الحرارة، عند إستخدام الكاميرة في تسجيل الفيديو بمعدل إطارات مرتفع، وأعلى دقة.

أيضاً رصد إرتفاع درجة حرارة الكاميرة بعد مرور 3 دقائق على إستخدام الكاميرة بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية، بينما إرتفعت درجة حرارة الكاميرة مع تسجيل الفيديو دقة 4K عند 30 إكار لكل ثانية بعد مرور 6 دقائق.

ومن المقرر أن تأتي DJI Action 2 بنمط يدعم معالجة إرتفاع الحرارة في الكاميرة، إلا أن قيود الإتحاد الأوروبي منعت تنشيط هذا النمط في الكاميرة.

يذكر أن DJI لم تؤكد في الوقت الحالي على خططها لمعالجة هذه المشكلة، لذا سيواجه المستخدمين في المملكة المتحدة والإتحاد الأوروبي مشكلة إرتفاع الحرارة إلى أن تصل الشركة لمعالجة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *