الهواتف النقالة

صور حية لشاشة الحماية لهواتف Galaxy S22 توضح إختلافات التصميم والحجم

تستعد سامسونج لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Galaxy S22 في الربع الأول من عام 2022، ولقد أوضحت أحدث الصور الحية تصميم شاشة الحماية لهواتف Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus، وGalaxy S22 Ultra.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج تخطط للكشف عن سلسلة Galaxy S22 في حدث يعقد ما بين شهري يناير وفبراير، كما أشارت بعض التسريبات إلى أن الإصدارات القادمة يكشف عنها في حدث يعقد في 8 من فبراير.


اعلان





ولقد قدمت الصور الحية الجديدة لشاشات الحماية نظرة أوضح على تصميم الإصدارات القادمة والحجم المميز للشاشة، حيث تؤكد الصور على الحواف فائقة النحافة في محيط الشاشة.

كما يظهر موقع الثقوب الخاصة بالكاميرة الأمامية في الشاشات بشكل واضح، لذا تقدم سامسونج الإصدارات الثلاثة العام المقبل بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، مما ينفي التسريبات السابقة حول دعم Galaxy S22 Ultra بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة.

من جانب أخر تؤكد الصور الحية على التصميم المسطح المميز لشاشة هاتفي Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus، كما تؤكد التسريبات على أن كلا الهاتفين يأتي بنفس التصميم الخارجي تقريباً.

أيضاً تؤكد الصور التي كُشِف عنها حتى الآن على تصميم سلسلة Galaxy S22 الذي يأتي بإتساع أكبر في الشاشة، وأطول مع حجم أنحف، مع زوايا دائرية بنسبة أكبر.

أيضاً وفقاً للتسريبات يأتي هاتف Galaxy S22 بشاشة OLED بحجم 6.06 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، بينما يأتي هاتف Galaxy S22 Plus بشاشة OLED بحجم 6.55 إنش.

كما تشير التوقعات إلى أن هواتف Galaxy S22 Plus وGalaxy S22 تأتي بنفس التصميم الرأسي للكاميرة الخلفية في إصدارات هذا العام.

ولقد أكدت التسريبات المصورة التي جاءت حتى الآن على أن هاتف S22 Ultra يأتي بنفس تصميم إصدارات Note، على أن يضم الهاتف قلم S مدمج في إطار الهاتف.

كما أوضحت الصور المسربة تصميم قطرات الماء المميز للكاميرة الخلفية في هذا الإصدار، أيضاً من المتوقع أن تأتي الشاشة في هاتف S22 Ultra بإنحناء أقل من الشاشة المميزة لإصدار Galaxy Note20 Ultra.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *