بيانات صحفية

شاومي تقدم خدمات جديدة للمجتمع السعودي

 أعلنت شركة “ شاومي “ العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، عن تقديم مجموعة من الخدمات الجديدة في السوق السعودي. ويأتي ذلك استكمالًا لسعيها المتواصل وحرصها الدائم على توفير كل المنتجات المتطورة والمميزة لعملائها. مركز شاومي عبر الإنترنت، والمعتمد محليًا في المملكة العربية السعودية، متاح الآن لمساعدة العملاء في الحصول على خدمات الاستبدال والصيانة بسهولة فائقة. 


اعلان





تراعي هذه الخدمات الجديدة من شاومي مبدأ العميل أولًا، وتشمل الدعم على الخط الساخن وسرعة الاستلام والتسليم لآلاف العملاء في أنحاء المملكة، ومع وجود مهندسين معتمدين من ذوي الكفاءات، بالإضافة إلى مخزون يصل إلى 100 بالمائة من قطع الغيار، يمكننا القول بأن الشركة قد انتهت بالفعل من العمل على كافة التفاصيل لتلك الخدمات حتى تصبح جاهزة للاستخدام ومتاحة للجميع. 

 ومن جهته قال ألان تشين، المدير العام لـ “شاومي” في المملكة العربية السعودية “نحن سعداء بتوفير هذه الخدمات الجديدة لكل عملائنا من المملكة العربية السعودية، ونأمل أن يكون ذلك بمثابة إضافة قيمة إلى تجربتهم مع شاومي، ورضاهم عن منتجاتنا وخدماتنا”. يمكن الاتصال بمركز الخدمات الجديد على الخط الساخن (800-100-0133) من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً. 

نبذة عن شركة شاومي:  

تأسست شركة شاومي في أبريل 2010 وأدرجت في المجلس الرئيسي لبورصة هونغ كونغ في 9 يوليو 2018 (1810.HK). تصنع شركة شاومي إلكترونيات استهلاكية وذكية مع الهواتف الذكية والأجهزة الذكية ومنصة إنترنت الأشياء في جوهرها. 

مع التركيز على الابتكار والجودة، تسعى شركة شاومي باستمرار إلى تجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية، تقوم الشركة بأطلاق منتجات مذهلة بأسعار تنافسيه للسماح للجميع في العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة. 

اعتبارا من الربع الثاني من عام 2021، تعتبر شاومي العلامة التجارية رقم 2 للهواتف الذكية في سوق الهواتف الذكية العالمية. كما أنشأت الشركة منصة انترنت الأشياء الاستهلاكية الرائدة في العالم (الذكاء الاصطناعي+ انترنت الأشياء)، مع أكثر من 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتواجد منتجات شاومي في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وفي أغسطس 2021، تصدرت الشركة قائمة فورتشن جلوبال 500 للمرة الثالثة، لتحتل المرتبة 338، بزيادة قدرها 84 مركزا مقارنة بعام 2020. 

تتضمن شركة شاومي مؤشر هانغ سنغ ومؤشر هانغ سنغ للشركات الصينية ومؤشر هانغ سنغ للتكنولوجيا ومؤشر هانغ سنغ الصين 50. 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *