تقنيات متفرقة

شاومي تستعد للإعلان عن هاتف بقدرة شحن 120W الشهر المقبل

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتف جديد يأتي بالترقية الجديدة لسرعة الشحن بقدرة 120W، على أن ينطلق هذا الإصدار في السوق الهندي خلال الشهر المقبل.

أعلنت شاومي اليوم عن هاتف Redmi Note 11T 5G في السوق الهندي، والذي قدم في السوق الصيني خلال الفترة الماضية بعنوان Redmi Note 11.


اعلان





وتتضمن سلسلة Note 11 أيضاً كلاً من هواتف Note 11 Pro و Note 11 Pro Plus، حيث من المقرر أن ينطلق Note 11 Pro Plus بأسرع تقنية شحن بقدرة 120W.

ولقد أوضح تقرير جديد الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هاتف Note 11 Pro Plus، حيث أشار التقرير إلى أن الهاتف يأتي قبل شهر يناير للأسواق.

وتشير التوقعات إلى أن شاومي تقدم هاتفي Note 11 وNote 11 Pro Plus ببعض التغييرات، حيث تأتي هذا الإصدارات مع Redmi Note 11i HyperCharge.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق هاتف Note 11 Pro إلى السوق الهندي بعنوان Xiaomi Mi 11i، كما أشارت بعض التسريبات إلى أن الهاتف المرتقب إطلاقه في السوق الهندي يعرف ب” Xiaomi Mi 11T Pro” وهو الإصدار المتوقع إطلاق بقدرة شحن 120W.

يذكر أن هاتف شاومي لن يكون الإصدار الوحيد الذي يأتي إلى الأسواق بقدرة شحن أعلى من 100W، حيث ينطلق هاتف Realme GT 2 Pro في شهر ديسمبر المقبل بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *