الهواتف النقالة

شاومي تدعم Xiaomi 12 بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل وقدرة شحن 100W

تتوالى التسريبات التي تسلط الضوء على إصدار شاومي المرتقب Xiaomi 12، حيث تؤكد أحدث التسريبات على أن الهاتف يأتي بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بتحسينات، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

قدمت شركة كوالكوم رقاقة معالج Snapdragon 888 العام الماضي خلال فعاليات Snapdragon Tech Summit 2020، وتستعد الشركة لإطلاق الإصدار الجديد من المعالجات المميزة Snapdragon 898 خلال نفس الحدث الذي يبدأ في 30 من نوفمبر هذا العام.


اعلان





وتشير التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف Xiaomi 12 سيكون الإصدار الأول الذي يصل إلى الأسواق برقاقة كوالكوم الجديدة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف قبل نهاية هذا العام.

ولقد أشارت تسريبات جاءت من Digital Chat Station إلى أن شاومي تدعم الإصدار الجديد بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، أي أقل مما قدمت شاومي لهواتف Mi 10 Ultra و Mi 11T Pro التي انطلقت بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

ومن المتوقع أن يستمر الإصدار الرئيسي المرتقب بعمر شحن أكثر من 11T Pro أو Ultra، حيث لا يتضمن الإصدار الجديد عدسات periscope أو كاميرة بعدسات فائقة الإتساع وبأعلى جودة، إلا أن Xiaomi 12 يأتي بمستشعر يتضمن تحسينات بدقة 50 ميجا بيكسل كبديل لمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل.

كما يأتي الإصدار الجديد ببطارية مميزة بقدرة أعلى، كما تشغل الشاشة نسبة أعلى من إطار الهاتف، وتأتي كاميرة السيلفي في ثقب الشاشة.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف Xiaomi 12 Pro يأتي بإعدادات للكاميرة الخلفية تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع إلى جانب مستشعر tele، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الحدث الرسمي قبل نهاية هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *