تقنيات متفرقة

سوني تسجل براءة إختراع لتصميم الألواح الأمامية فيPS5

قامت شركة سوني بالتقدم لتسجيل براءة إختراع لتصميم ألواح الحماية الأمامية في جهاز الألعاب PS5 قبل أسبوع من إطلاق PS5 رسمياً، ولقد نشرت براءة الإختراع عبر مكتب الولايات المتحدة USPTO في 16 من نوفمبر.

رصدت براءة إختراع في تصميم واجهة جهاز ألعاب سوني الأخير PS5 مؤخراً، بعد أن كشف عنها مكتب براءات الإختراع في الولايات المتحدة، حيث أشارت التوقعات إلى أن سوني قد تتجه لاحقاً لتصميم واجهات أجهزة الالعاب.


اعلان





ولقد كشف عن براءة الإختراع بعد مرور عام على تصريحات “Matt MacLaurin” نائب الرئيس السابق لشركة سوني التي أكد فيها على خطط الشركة لإطلاق إصدار خاص من PS5 يتميز باللون الأسود، إلا أن سوني قدمت إصدار خاص باللون الأسود من DualSense، وسماعات Pulse 3D، بينما مازال جهاز PS5 يقتصر على اللون الأبيض حتى الآن.

من جانب أخر واجهت سوني في العام الماضي محاولات بعض الشركات الصغيرة إصدار ألواح باللون الأسود لواجهة PS5 ومن بين هذه الشركات “CustomizeMyPlates”، حيث إتخذت سوني إجراءات قانونية ضد هذه الشركة للتوقف عن تلقي طلبات ألواح PS5 السوداء.

يذكر أن إجراءات سوني القانونية لم تمنع شركة “DBrand” من بيع اللوحات السوداء المخصصة لأجهزة PS5، إلا أنها توقفت في النهاية لتعود لتقدم ألواح أمامية مخصصة لجهاز الألعاب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *