تقنيات متفرقة

رصد هاتف Vivo Y21e على منصة Geekbench مع معالج Snapdragon 680

تعمل شركة Vivo على هاتف ذكي جديد يسمى Vivo Y21e، وفقا للتقارير. والآن، ظهر الهاتف المزعوم على منصة Geekbench لاختبار الأداء مع بعض مواصفاته الرئيسية، إذ تم الكشف عن ان الهاتف قد يكون اول هاتف بالعالم يعمل بمعالج Snapdragon 680.

وظهر الهاتف تحت الاسم الرمزي V2140 في قاعدة بيانات Geekbench، وكشفت قاعدة بيانات IMEI الخاصة بـ V2140 أن الهاتف قد يظهر لأول مرة في السوق تحت اسم Vivo Y21e.


اعلان





ووفقا لقائمة Geekbench، سيتم تشغيل V2140 بواسطة شريحة كوالكوم والتي تحمل الاسم الرمزي “Bengal”. وقد تم استخدام نفس الاسم الرمزي من قبل شركة كوالكوم في الولايات المتحدة لبعض الشرائح التي تستهدف هواتف الفئة المتوسطة.

وتكشف القائمة أن مجموعة الشرائح مجهزة بأربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية تعمل بترد 1.90 جيجاهرتز وأربعة نوى لوحدة المعالجة المركزية الأخرى تعمل بتردد 2.40 جيجاهرتز. كما يوضح الكود المصدري للقائمة أن معالج الرسومات سيكون Adreno 610.

بالعودة إلى قائمة Geekbench الخاصة بـ Vivo Y21e، فسيحتوي الجهاز على 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وسيعمل بنظام Android 11. وإذا كان الجهاز متجهًا إلى السوق الصينية، فسيأتي مع واجهة OriginOS UI، وإذا كان متجهًا إلى الأسواق العالمية، فسيصل مع FunTouchOS UI.

لا توجد أي معلومات أخرى عن Vivo Y21e في الوقت الحالي.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *