تقنيات متفرقة

دليلك لشراء جهاز الحاسب المحمول الأفضل في فترة التخفيضات

بدأ موسم التخفيضات بالكثير من العروض على أجهزة الحاسب المحمول، إلا أن إختيارك للجهاز الأنسب يحتاج لمعايير موثوقة للشراء.

يسعى الكثير من المستخدمين من محترفي الألعاب أو صانعي المحتوى أو الطلاب للحصول على الجهاز المميز بالآداء الأقوى.


اعلان





ولإختيار الجهاز الأنسب لك في موسم التخفيضات سيكون عليك في البداية أن تتعرف على المعايير التي تؤكد على موثوقية الجهاز المختار في دعم إنجاز مشاريع العمل أو الدراسة، أو في إنجاز المهام المكثفة، وأيضاً الألعاب وصنع المحتوى.

ولقد عرفت علامة NVIDIA GeForce RTX التجارية كعلامة موثوقة تؤكد على قوة وكفاءة الأجهزة، حيث تؤكد العلامة التجارية على قدرة الجهاز على دعم المستخدم بمعدل ثابت للإطارات، مع أفضل جودة عرض بصور مميزة بألوان واقعية تنبض بالحياة، كما تؤكد علامة GeForce RTX على كفاءة إختيارك لدعمك في الألعاب أو المهام المكثفة.

أيضاً تؤكد علامة NVIDIA على الإمكانيات المقدمة في أجهزة الحاسب للمحترفين من اللاعبين أو المصممين والمبدعين، وذلك من خلال سلسلة كرت الشاشة GeForce RTX التي تؤكد على قوة وسرعة آداء الجهاز، مع العرض الواقعي.

لذا إذا كنت تبحث في موسم التخفيضات على الجهاز الأفضل في مواكبة إحتياجاتك في العمل أو في الألعاب أو الدراسة، فإن الإستراتيجية الأنسب للتعرف على الإختيار الأفضل لن تكون عن طريق البحث عن الأجهزة الأقل سعراً التي قد تدفعك لاحقاً لإنفاق أموال طائلة للإصلاح أو الحصول على ترقية، بل البحث عن الأجهزة التي تأتي بسعر جيد وتقدم أيضاً أفضل آداء مع أحدث التقنيات.

إختيار الإستثمار الأفضل في أجهزة الحاسب

يمكنك أن تحقق أفضل إستثمار عند شراء أجهزة الحاسب المحمول عند إختيارك للأجهزة التي تتضمن كرت الشاشة من سلسلة GeForce RTX، حيث تعبر العلامة التجارية في أجهزة الحاسب عن عدد من المميزات الرائدة التي تدعمك على الوجه الأمثل.

وتؤكد علامة GeForce RTX التجارية على دعم المستخدم بأفضل عرض واقعي وينبض بالحياة وذلك من خلال تقنية تتبع الأشعة التي تبرز مناطق السطوع والظلال بشكل مثالي، كما تؤكد سلسلة كرت الشاشة على دعم الجهاز بأعلى معدل لتحديث الإطارات بسرعة ثابتة وهي من المميزات المطلوبة في الألعاب.

أيضاً تدعم كروت الشاشة GeForce RTX بميزة خفض تأخر الإستجابة بفضل تقنية “Reflex “، كما تعمل على خفض أي تشويش أو إنقطاع في العرض، أيضاً هناك تقنية DLSS التي ستدعم المستخدم بتحسينات في جودة عرض الصورة.

كما يؤكد محترفي التصميم والمبدعين على أن أجهزة الحاسب المحمول التي تتضمن “NVIDIA Studio” مع GeForce RTX ستقدم آداء مذهل يدعمك في الإبداع بتجربة سلسة وأكثر ذكاء، أيضاً تدعم سلسلة كرت الشاشة عدد من التطبيقات الإبداعية بتحسينات تدفع سير العمل بكفاءة أعلى.

أيضاً لا تتوقف المميزات التي تقدم من سلسلة GeForce RTX في أجهزة الحاسب المحمول، حيث تتوفر بعض المميزات المخصصة للمبدعين من منشئ المحتوى مثل NVIDIA Broadcast، وRTX voice.

آداء أسرع في تنفيذ المهام الإبداعية أو الدراسة

إذا كان هدفك في إختيار جهاز الحاسب المحمول هو التصميم والإبداع أو الدراسة، فإن التركيز الأول في إختيارك هو البحث عن الأجهزة التي تدفعك في إنجاز المهام والمشاريع بآداء أسرع وعلى أكمل وجه.

وتعد أجهزة الحاسب المحمول التي تتضمن”NVIDIA Studio” وجهتك للحصول على آداء إحترافي في العمل والتصميم وأيضاً الإبداع، فهي أجهزة صممت خصيصاً بتركيز أكبر على إستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي لتوجيه موارد الأجهزة لدعمك في عملية الإبداع.

أيضاً تدعم هذه الفئة من الأجهزة المستخدم في تقليص زمن تنفيذ المهام الإبداعية، كما تعمل على تعزيز كفاءة الآداء، مع دعم أفضل للتطبيقات الإبداعية.

ويمكن أن تدعم المستخدمين من المبدعيين بآداء مذهل في تحرير الفيديو، وفي عملية بث المحتوى، كما أنها تعزز تجربة الألعاب، وتنفيذ المشاريع الدراسية بآداء سريع يدعمك بوقت أكبر لتنفيذ كافة المهام بأعلى مستوى.

تقنيات MAX-Q تدعمك إختيار جهاز الحاسب المحمول بأفضل مواصفات

إذا كان هدفك في إختيار جهازك الجديد التصميم الأنحف، والبطارية التي تمتد بعمر أطول، مع آداء أسرع وأكثر هدوء فإن تقنيات MAX-Q هي دليلك للحصول على هذه المميزات وأكثر في أجهزة الحاسب.

وتؤكد تقنيات Max-Q على أن الجهاز المختار يتضمن تحسينات في التصميم والآداء لتحسين عمر البطارية أيضاً، لذا فإن إختيارك للأجهزة التي تتضمن هذه التقنيات سيدعمك في إختيار أجهزة مميزة بتصميم أنحف، ووزن أخف، مع آداء هادئ، وهي مواصفات مثالية للطلاب للتنقل السريع.

أجهزة تدعم مهام متعددة

لا شك أن علامة GeForce RTX في أجهزة الحاسب هي المعايير المطلوبة لتأكيد كفاءة جهاز الحاسب المحمول الذي تبحث عنه، لذا إذا كنت أحد المبدعيين، أو اللاعبين، أو أيضاً أحد الطلاب الباحثيين عن الجهاز الأمثل لتنفيذ المهام بأعلى مستوى، فأنت تحتاج إلى إختيار أحد أجهزة GeForce RTX التي ستقدم آداء قوي في مهام متعددة، لذا لن تحتاج إلى أكثر من جهاز للألعاب والدراسة، حيث يمكن لأجهزة GeForce RTX أن تقدم الدعم الذي تحتاج إليه في مهام متعددة.

أجهزة GEFORCE RTX آداء مثالي يدعمك في المستقبل بتقنية الذكاء الإصطناعي

لا يقتصر دعم أجهزة GEFORCE RTX للمستخدمين على الوقت الراهن، حيث تجلب هذه الفئة من الأجهزة تقنية الذكاء الإصطناعي لتقدم رؤية مستقبلية لما تحتاج إليه في أجهزة الحاسب، وذلك من خلال تقنيات ثورية:

تقنية DLSS: هي تقنية طورت من NVIDIA بهدف تعزيز معدل الإطارات مرتين أفضل دون أن تتأثر جودة الصور، وترتكز هذه التقنية على الذكاء الإصطناعي لدعم اللاعبين بتجربة مذهلة في الألعاب التنافسية عبر تعزيز معدل الإطارات لكل ثانية.

تقنية Dynamic Boost: أيضاً ترتكز هذه التقنية على الذكاء الإصطناعي لدعم تعزيز كفاءة الآداء بنسبة 16%.

تقنية لتسريع التطبيقات الإبداعية Accelerated Creators: تعمل أجهزة GEFORCE RTX على دعم أكثر من 70 تطبيق من التطبيقات الخاصة بالمبدعين أو منشئي المحتوى وذلك عن طريق إستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي لجلب تحسينات لهذه التطبيقات لإنجاز المهام بكفاءة أعلى ووقت أقل، ومن بين هذه التطبيقات Adobe Photoshop و Premiere Pro و AutoCAD و Lightroom و Davinci من بين تطبيقات أخرى.

دعم إجتماعات الفيديو: تحول الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة للعمل والدراسة عن بعد، لذا أصبحت إجتماعات الفيديو من العناصر الأساسية للعمل أو الدراسة، لهذا تقدم أجهزة GEFORCE RTX مميزات خاصة ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لدعم إجتماعات الفيديو أو بث المحتوى بأفضل آداء، وتشمل هذه المميزات إزالة الضوضاء في الخلفية، وأيضاً صدى الصوت، وإزالة خلفية الشاشة.

أجهزة GEFORCE RTX معايير موثوقة في موسم التخفيضات

يترقب الكثير من المستخدمين موسم التخفيضات الذي يشهد الكثير من العروض في الأجهزة للمستخدمين، ولكي تجد إختيارك الأمثل للترقية يمكنك إختيار أجهزة GEFORCE RTX التي تجلب لك كل ما تحتاج إليه من آداء وكفاءة وأيضاً تصميم يستحق إستثمار أموالك اليوم لدعمك بأفضل آداء لوقت أطول.

أجهزة GEFORCE RTX المرشحة لك في عروض التخفيضات

جهاز MSI GF65 15.6

من الأجهزة المرشحة جهاز MSI GF65 الذي يأتي بمعالج إنتل Core i5 الجيل العاشر ويحمل معالج رسومات إنفيديا GeForce RTX3060، كما يأتي مع شاشة بسرعة تحديث تصل 144 هرتز، بجانب قرص تخزين PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت، وذاكرة رام 8 جيجابايت. 

جهاز Acer Nitro 5 AN515-45-R21A

أيضاً يعد جهاز لابتوب آيسر Acer Nitro 5 من الأجهزة المرشحة، حيث يضم شاشة بسرعة تحديث 144 هرتز، ومعالج AMD Ryzen 5 5600H، وبطاقة رسومات إنفيديا GeForce RTX 3060، ويأتي مصحوبًا بقرص تخزين NVMe SSD بسعة 512 جيجابايت، وذاكرة رام 16 جيجابايت. 

أيضاً يمكنك شراء كمبيوتر شخصي، حيث تتوفر أجهزة تجميعة ألعاب قوية مع معالجات إنتل Core i5 الجيل الخامس وبطاقة رسومات إنفيديا RTX3060TI، بالإضافة ذاكرة رام 16 جيجابايت وقرص تخزين 1 تيرابايت SSD. 

كما هو الحال مع جهاز GIGABYTE NVIDIA GEFORCE RTX 3060TI الذي يتوفر مع معالج إنتل Core i5 الجيل العاشر، وبطاقة رسومات GEFORCE RTX 3060TI كما هو واضح من الاسم، بالإضافة إلى ذاكرة رام 16 جيجابايت، وقرص تخزين 1 تيرابايت. 

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *