تقنيات متفرقة

تسريب الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للأداء الخاصة بعام 2022 من سامسونج

هناك توقعات كبيرة من سامسونج بخصوص عام 2022، ولا يبدو ان الأمر لا يتعلق فقط بهواتف Galaxy S22 الذكية. فقد سمعنا الكثير من الشائعات حول مجموعة Galaxy Tab S8 ولدينا الآن بعض التفاصيل المسربة حول مجموعة الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى تفاصيل حول خطط سامسونج لسماعات أذن لاسلكية جديدة، وساعات ذكية وأجهزة حواسب محمولة لعام 2022.

ووفقًا لما أوردته شركة TheElec Samsung للأعمال اللاسلكية، من الواضح أن القسم قد شارك خطط أعماله لعام 2022 مع ما يصل إلى ثلاثين شريكًا رئيسيًا في كوريا الجنوبية يكشفون عن خطط الإنتاج والمواعيد.


اعلان





وتكشف التسريبات عن أربعة إصدارات من Galaxy Tab S8 مع إصدار Lite ، وإصدار Tab S8 قياسي، وإصدار +Tab S8، بالإضافة إلى Tab S8 Ultra.

من المقرر أن يتم انتاج إصدارات Tab S8 المتميزة في وقت ما في الربع الثاني من عام 2020، بينما من المتوقع أن يتبع إصدار Lite في الربع الرابع.

وبناءً على المعلومات، تتطلع سامسونج إلى إنتاج 1.6 مليون وحدة من Tab S8 Lite و 1.2 مليون وحدة من Galaxy Tab S8 القياسي. في حين من المفترض تصنيع إصداري Plus و Ultra بكميات أقل، حوالي 900000 و 400000 وحدة على التوالي.

وبالنسبة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء، تتطلع سامسونج إلى إنتاج 4.8 مليون وحدة من Galaxy Watch5 المرتقب في الربع الرابع. من المتوقع أيضًا أتصل Galaxy Buds Pro2 و Buds Live2 في وقت ما في الفترة من الربع الثاني إلى الربع الثالث. كما تتطلع سامسونج إلى إنتاج 3.3 مليون وحدة من سماعات Buds Live2 و 3.1 مليون سماعة Pro2.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *