الأكسسوارات والسماعات

تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق AirPods Pro 2 حتى الربع الثالث من2022

أوضحت أحدث التسريبات خطط شركة ابل لتأجيل إطلاق إصدارها القادم من السماعات اللاسلكية AirPods Pro 2 حتى الربع الثالث من 2022.

قدمت شركة ابل للأسواق خلال الشهر الماضي سماعة AirPods 3 التي جاءت ببعض التغييرات في التصميم بملامح تصميم AirPods Pro، كما دعم هذا الإصدار ميزة الصوت المكاني، مع تحسينات في جودة الصوتيات، إلا أن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة لم تكن من بين مميزات هذا الإصدار لتبقى حصرية لسلسلة “Pro”.


اعلان





ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الجيل القادم من سماعات AirPods Pro ينطلق قريباً بشكل رسمي، إلا أن تسريبات جاءت عبر @FrontTron في تغريدة على تويتر أكدت على أن سماعة AirPods Pro 2 تقدم بشكل رسمي في الربع الثالث من العام المقبل.

أيضاً أكد”Tron” في التسريبات على أن التفاصيل الجديدة جاءت عبر مصدر في سلاسل توريد ابل، والذي أوضح أن ابل لن تقدم سماعة Pro الجديدة في الربع الثاني من 2022.

وتشير التوقعات إلى أن النقص العالمي في الشرائح هو السبب الرئيسي لتأجيل ابل إطلاق السماعة في الموعد المتوقع العام المقبل.

يذكر أن التسريبات السابقة كشفت عن صور ثلاثية الأبعاد لسماعة AirPods Pro 2، حيث تؤكد الصور على تغيير في تصميم حافظة الشحن، أيضاً تشير توقعات بإلغاء الساق الخاص بالسماعة، بينما تؤكد توقعات أخرى على أن ساق السماعة من بين الملامح الرئيسية لسماعات ابل لذا لن يتم تغييره في الإصدار القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *