سوارة وساعات

أول الصور المسربة التي توضح التصميم المتوقع لساعة Series 8

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم الإصدار القادم من ساعات ابل الذكية Series 8.

قدمت شركة ابل ساعة Series 7 خلال شهر سبتمبر الماضي، والتي جاءت بتصميم يختلف عن توقعات الكثير من التسريبات والتي أشارت إلى أن هذا الإصدار يأتي بتصميم مسطح في الإطارات على غرار سلسلة iPhone 12.


اعلان





ولقد أطلقت ساعة Series 7 دون تغيير في التصميم عن الإصدار السابق، إلا أن ابل قدمت اثنان من الأحجام 41 مم و 45 مم، مع حجم أكبر للشاشة.

واليوم تظهر أول التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد لساعة Series 8 الذكية القادمة من ابل والتي نشرت عبر LeaksApplePro، حيث من المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار رسمياً في سبتمبر من العام المقبل.

وتكشف الصور ثلاثية الأبعاد عن تغيير في مكبرات grille الصوتية التي تنقسم الآن إلى اثنان من الأقسام كبديل لمكبر صوتي واحد بتصميم أطول.

أيضاً أشارت تسريبات جاءت عبر Ross Young خلال الفترة الماضية إلى أن ابل تخطط لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بحجم أكبر في الشاشة، كما تقدم الساعة الذكية بعدد ثلاثة من النماذج التي تختلف في الأحجام.

من جانب أخر تكشف الصور ثلاثية الأبعاد عن تصميم منحني في إطار الساعة الذكية، لذا لن تأتي Series 8 بالتصميم المسطح أيضاً.

وتشير التوقعات إلى أن ساعة Series 8 تأتي العام المقبل بعدد من المميزات تتضن قياس درجة حرارة الجسم، كما تتضمن تحسيتات في مستشعر ECG للقلب، وتحسينات في تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، كما تشير بعض التوقعات إلى إمكانية إضافة ميزة قياس نسبة السكر في الدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *