تقنيات متفرقة

إرتفاع عدد الأجهزة بنظام HarmonyOS إلى 150 مليون جهاز

سجلت شركة هواوي رقم قياسي جديد في عدد الأجهزة التي تتحول إلى تثبيت نظام تشغيل HarmonyOS، حيث إرتفع عدد الأجهزة بنظام هواوي الجديد إلى 150 مليون جهاز الآن.

دفعت شركة هواوي الإصدار التجريبي HarmonyOS v3.0 من نظام تشغيلها الجديد للمعاينة من المطوريين قبل إطلاق الإصدار التجريبي للمستخدمين، ولقد أكد”Richard Yu” الرئيس التنفيذي لشركة هواوي على أن نظام HarmonyOS هو الأسرع إنتشاراً بين الأنظمة بعد أن سجلت الشركة رقم قياسي جديد في عدد المستخدمين.

وتستهدف شركة هواوي بالإصدار HarmonyOS 3 من نظام تشغيل التركيز على ثلاثة من النقاط الرئيسية وهي معمارية النظام، ونظام فائق، ودعم أفضل لإستخدام أجهزة متعددة في النظام.

ولقد إستعرضت هواوي خلال الحدث الأخير مجموعة من الأدوات الجديدة التي تتميز بالمرونة والتي تستهدف دعم المطوريين في الأجهزة المختلفة لإنهاء معاينة آداء نظام التشغيل.

ومن بين الأدوات المقدمة من هواوي للمطوريين محرك”Ark UI 3.0″ الذي سيعمل على تقليص التعليمات البرمجية في تطوير واجهة النظام الأمامية، وأيضاً “DevEco Studio 3.0” لتحسين كفاءة تطوير التطبيقات الشاملة.

كما أشارت هواوي إلى خططها لفتح HMS Core 6 للمطوريين، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم في الإنتقال إلى تطبيقات جديدة في AppGallery.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *