الأكسسوارات والسماعات

أول الصور المسربة التي توضح التصميم المتوقع لسماعة AirPods Pro 2

شارك موقع MacRumors صور ثلاثية الأبعاد تستعرض التصميم المتوقع لسماعة ابل اللاسلكية القادمة AirPods Pro 2.

قدمت شركة ابل مؤخراً الجيل الثالث من سماعات AirPods، حيث جاءت هذا الإصدار بتحسينات في جودة الصوتيات وأيضاً ميزة الصوت “Spatial Audio”، كما يتميز الإصدار الجديد بساق أقصر.

ولقد أوضح تقرير نشر عبر”Mark Gurman” من بلومبرغ أن ابل قد بدأت بالفعل في العمل على تطوير سماعة AirPods Pro 2 التي تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، والتي تقدم رسمياً من عملاق التكنولوجيا العام المقبل وفقاً لما جاء في التقرير، كما أشار التقرير إلى أن ابل قد تقدم تغيير جذري في تصميم هذا الإصدار عبر إلغاء الساق بشكل نهائي.

وفي صور مسربة نشرت عبر MacRumors مؤخراً، كُشِف عن أول الصور ثلاثية الأبعاد التي توضح التصميم المتوقع لسماعة AirPods Pro 2، حيث ترتكز الصور على تسريبات جاءت من مصدر داخلي من ابل، كما يختلف التصميم عما جاء من تفاصيل في تقرير بلومبرغ.

ويختلف التصميم الذي يظهر في الصورة ثلاثية الأبعاد عن الإصدار الحالي لسماعات Pro، حيث لا يأتي الإصدار الجديد بمستشعر بصري في الجانب السفلي من السماعة.

كما تشير التسريبات إلى أن iOS 16 يأتي العام المقبل بميزة “Find My” والتي ستدعم AirPods Pro 2، حيث من المقرر أن تتضمن الحافظة فتحات في الجزء السفلي للمكبر الصوتي، لدعم المستخدم في تحديد موقع الحافظة في حالة فقدانها.

من المتوقع أيضاً أن يأتي الإصدار القادم بتحسينات في سعة البطارية، والصوتيات وأيضاً في ميزة إلغاء الضوضاء، كما يأتي هذا الإصدار بشريحة معالج جديدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *