تقنيات متفرقة

هواوي تتقدم بطلب للحصول على علامة تجارية جديدة تسمى V-Pencil

لقد كانت شركة هواوي تصنع أجهزة تدعم الأقلام الالكترونية منذ بضع سنوات حتى الآن، وكانت تُباع هذه الأقلام تحت اسم M-Pencil وتدعم التوافق المتبادل والاتصال متعدد الأجهزة مما يسمح للمالكين باستخدام نفس القلم لكل من الهاتف والحاسب اللوحي المتوافقين في وقت واحد.

وقبل بضعة أشهر، أطلقت الشركة قلم M-Pencil 2 مع الأجهزة اللوحية الجديدة من MatePad، ولكن يبدو ان هناك قلم آخر قادم هذا العام، ومن المتوقع إطلاقه تحت اسم V-Pencil.


اعلان





فوفقا لـ LetsGoDigital، تقدمت الشركة الصينية بطلب للحصول على علامة تجارية تسمى Huawei V-Pencil. تم تقديم الطلب في 4 أكتوبر، وينص الوصف على أنه “قلم إلكتروني، قلم حاسب، قلم شاشة تعمل باللمس”.

ومن المرجح ان يتم إطلاق هذا القلم مع هاتف Huawei Mate V القابل للطي والذي يقال انه من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. وبالتالي، فليس من المستبعد أن نقول إن هذا قلم مصمم خصيصا للأجهزة القابلة للطي مثل ما فعلت سامسونج مع Galaxy Z Fold3 الذي تم إطلاقه بقلم خاص وهو S Pen Fold Edition.

هناك تكهنات بأنه إذا كان V-Pencil مخصصًا بالفعل لهاتف Huawei Mate V، فقد يأتي بتصميم مشابه لهاتف Mate X2 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، بدلاً من تصميم صدفي مثل Galaxy Z Flip3.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *