الهواتف النقالة

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A13 5G قبل الإعلان الرسمي

كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات الرئيسية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy A13 5G وأيضاً السعر الذي ينطلق به الهاتف للأسواق.

تستعد شركة سامسونج للإعلان قريباً عن هاتف Galaxy A13 5G، وهو أحدث إصدار للشركة من هواتف 5G المتوسطة، ولقد كشفت التسريبات عن أن هذا الإصدار يأتي بشاشة LCD بحجم 6.48 إنش وجودة عرض Full HD Plus.


اعلان





أيضاً أوضحت صور ثلاثية الأبعاد مسربة للهاتف بعض التفاصيل الأخرى في تصميم هذا الإصدار، حيث يضم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل عن دقة مستشعر الكاميرة الأمامية.

من جانب أخر يضم Galaxy A13 5G إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ويأتي المستشعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

ويدعم A13 5G رقاقة معالج Dimensity 700 5G، وبطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W، ويأتي مستشعر البصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتف أكثر من إختيار في الذاكرة العشوائية بين 4 و6 و8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 64 و128 جيجا بايت، كما تشير التسريبات إلى أن Galaxy A13 5G يأتي بسعر 249 دولار تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *