نظارات الواقع الافتراضي

صور مسربة لنظارة الواقع الإفتراضي HTC Vive Flow قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة HTC للإعلان عن نظارة الواقع الإفتراضي HTC Vive Flow خلال الأيام المقبلة، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم النظارة، وأيضاً السعر الذي تنطلق به قريباً للأسواق.

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة التي جاءت عبر evleaks التصميم الذي تنطلق به نظارة الواقع الإفتراضي HTC Vive Flow، والتي تأتي بتصميم خفيف الوزن، وتعرف الآن برمز “Hue”.

ولقد نشرت وثائق حول النظارة عبر Bluetooth SIG والتي أوضحت أن نظارة”Hue” تأتي بتصميم الكل في واحد، لذا يمكن للنظارة العمل بشكل مستقل عن الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب.

وتشير التسريبات إلى أن نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow طورت من HTC لدعم الوسائط بشكل خاص، كما تدعم أيضاً الوصول إلى بعض الألعاب.

أيضاً تضم النظارة رقاقة معالج بآداء أقل من الرقاقة المقدمة في Oculus Quest 2، إلا أن Vive Flow تدعم التتبع الحر بعدد 6 من المستويات.

أيضاً قدمت الصور المسربة بعض التفاصيل حول الفواصل المزدوجة للنظام، التي تدعم التوافق مع الكثير من المستخدمين، كما تقدم HTC وسائد إضافية للوجه، مع ميزة الصوت المكاني المذهل، وعدسات تدعم الضبط والتخصيص، مع نظام تبريد نشط.

كما تدعم إقتران الهاتف عبر البلوتوث لإستخدام الهاتف كوحدة تحكم في تقنية الواقع الإفتراضي، أو لبث المحتوى للنظارة بإستخدام تقنية Miracast.

يذكر أن الصور توضح بدء الحجز المسبق لنظارة Vive Flow في 15 من أكتوبر، على أن يبدأ الشحن في بداية شهر نوفمبر، وتأتي النظارة بسعر 499 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *