الهواتف النقالة

صور مسربة توضح تصميم هاتف سامسونج Galaxy A13 5G

رصد هاتف Galaxy A13 5G في صور مسربة توضح تفاصيل تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب.

تقدم العملاق الكوري خلال الفترة القادمة إصدار جديد من هواتف 5G، والذي يعد الأقل تكلفة بين إصدارات سامسونج 5G وفقاً لما جاء من تسريبات، ولقد شاركت صفحات @OnLeaks وأيضاً @Zouton عدد من الصور التي تقدم نظرة أوضح على تصميم الهاتف.


اعلان





لا يأتي هاتف Galaxy A13 5G بوحدة بارزة منفصلة للكاميرة الخلفية، كما يتميز الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.48 إنش، ويضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، وتتميز الشاشة بدقة 1080 في 2340 بيكسل.

أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 700، ومستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وفتحة عدسات f/2.2، بينما يدعم المستشعر الثالث المميز بدقة 2 ميجا بيكسل عمق التصوير.

كما ينطلق هاتف Galaxy A13 5G قريباً بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم الشحن السريع بقدرة 25W، أيضاً يتوفر الهاتف خلال الفترة القادمة باثنان من النماذج، حيث يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تقدم هذا الإصدار بسعر 290 دولار في أسواق كندا والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف قبل نهاية هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *